أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » تعرّف إلى الراتب الخيالي الذي سيعرضه ليفربول على النجم المصري محمد صلاح

تعرّف إلى الراتب الخيالي الذي سيعرضه ليفربول على النجم المصري محمد صلاح

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والصحف البريطانية، اليوم، أن فريق ليفربول الإنكليزي يريد المحافظة على النجم المصري محمد صلاح، مقابل أي ثمن، وذلك بعد تقديم عرض مالي ضخم لمحاربة كل العروض المتوقعة من بعض الأندية الأوروبية الكبيرة.

وكانت الصحف البريطانية والإسبانية تحدثت، الأسبوع الماضي، عن أن فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين يسعيان إلى التعاقد مع محمد صلاح، هذا بالإضافة إلى سعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أيضاً لخطف هداف “البريمييرليغ” في الموسم الحالي.

وفي هذا الإطار، أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن فريق ليفربول سيعرضُ على المصري محمد صلاح راتبا ضخما سيصل إلى حوالي 13 مليون يورو سنوياً، من أجل بقائه مع “الريدز”. وهو الرقم الذي يعني أن صلاح سينال حوالي 229 ألف يورو أسبوعياً.

وفي نفس الاتجاه، أشارت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية إلى أن فريق ليفربول سيسعى لمنح المصري محمد صلاح أعلى راتب في الدوري الإنكليزي، وقطع الطريق على كل الأندية التي تفكر في التعاقد معه؛ وبالتالي سيكون اللاعب الأكثر تقاضياً للأجور، مقارنة بجميع نجوم “البريمييرليغ”.

يُذكر أن النجم المصري محمد صلاح يُقدم موسماً رائعاً مع فريقه ليفربول على الصعيدين المحلي والأوروبي، حيث سجل حتى الآن 36 هدفا في 40 مباراة، وينافس بشكل جدي على لقب جائزة “الحذاء الذهبي” ولقب أفضل لاعب في العالم عام 2018.