أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » عندما تكون كذبة أول نيسان حقيرة : أصالة اعترفت !!! لصديقتها أنها أقلعت عن تناول المخدرات

عندما تكون كذبة أول نيسان حقيرة : أصالة اعترفت !!! لصديقتها أنها أقلعت عن تناول المخدرات

تفاجأت المطربة المصرية أنغام بالزج باسمها في خبر صحافي نشر على أحد المواقع اللبنانية، يؤكد أن صديقتها أصالة نصري “سبق وأخبرتها أنها أقلعت عن تناول المخدرات”، وذلك على خلفية اتهام نصري العام الماضي، بحيازتها لمخدر الكوكايين، أثناء تواجدها بمطار العاصمة اللبنانية بيروت.

وأزعج الخبر أنغام ودفعها للرد عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” قائلة إن أصالة لم تخبرها بأي شيء، وإنها ستلجأ لمقاضاة محررة هذا الخبر، الذي حاول الإساءة إلى العلاقة القوية التي تربطها بالمطربة السورية، وذلك في حال عدم تكذيب الموقع للخبر.

وبعد نشر تدوينة أنغام ردت أصالة عليها قائلة: “غاليتي أنغام، لست بحاجة إلى أخبار كاذبة كي أكتشف صفاء سريرتك وعمق محبتك لي، ولا أظن أحداً يصدق مثل هذه الترهات، التي يطلقها كتبة ريشتهم سكين، وحبرهم حقد يخرج من صدور لا تعرف معنى الصداقة التي تربطنا، ربما لأنهم لم يختبروا هذا الشعور النبيل، ولن يفهموه”.

وأضافت نصري بمنشورها أن تصرف أنغام أقوى من الدعوى القضائية، وأكثر تأثيراً فيها وبالناس من مقالات الزيف والحقد، مشيرة إلى ضرورة التنبه إلى “صفحات الصحافة الصفراء”.

وبعد هذه البلبلة أعلن الموقع الذي نشر الخبر أنه مجرد “كذبة نيسان”، استخدموا فيه خيالهم وبعض القصص غير الصحيحة، وبرروا فعلتهم بأنهم “هذه المرة فحسب ابتعدوا عن الجدية والمعلومات الدقيقة التي عادة ما ينشرها موقعهم، هرباً من تغطية الجرائم والدمار التي تسيطر على العالم العربي”.