أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » أعنف هجوم لجريدة مؤيدة للأسد على صهر الرئيس عون جبران باسيل… بماذا وصفته؟

أعنف هجوم لجريدة مؤيدة للأسد على صهر الرئيس عون جبران باسيل… بماذا وصفته؟

شنت جريدة موالية للنظام السوري هجوما عنيفا وبأقذع العبارات على وزير الخارجية اللبناني، ورئيس التيار الوطني الحر، وصهر الرئيس عون، جبران باسيل.

وجاء هجوم صحيفة “الديار” اللبنانية بعد أن وجّه موقع التيار الوطني الحر انتقادات لرئيس تحريرها الصحفي، شارل أيوب.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم الخميس: “موقع التيار هو جبران باسيل. وعندما نقول جبران باسيل نقول قلة الأخلاق. نقول الإنسان بلا شرف وبلا مبادئ. ونقول الإنسان الواطي. ونقول الإنسان الدنيء، فهو الذي طلب من كلب مسعور عنده أن يكتب مقالا يشتم فيه شارل أيوب”.

وأضافت: “أنت يا جبران باسيل سارق. أنت يا جبران باسيل زاحف لجمع الدولارات. أنت يا جبران باسيل أكبر جبان ومعروف كيف بكيت أمام شرطي عادي في 7 آب”.

وتابعت: “لا تقترب من شارل أيوب يا جبران باسيل، فالنار تحرقك، لأن شارل أيوب شجاع ولا يخاف النار. وأما أنت صرصور تختبئ تحت آخر نقطة في الخزانة أو تحت الطاولة”.

ولم تتوقف الصحيفة عند ذلك، بل تابعت قائلة: “إذا كان من جامعة تريد أن تدرّس كيف يكون الرجل رخيصا، جبانا، نذلا، حقيرا، واطيا، بلا أخلاق، بلا مبادئ، وسارقا، فإنها يجب أن تأخذ جبران باسيل إلى أهم جامعة في العالم، وتضعه على اللوح وتدرّس أهم دكاترة علم النفس ما معنى أرخص رجل في العالم وحتما الجواب جبران باسيل”.