أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » 8 نساء من المغرب العربي خطفن قلوب مشاهير عرب وعالميين

8 نساء من المغرب العربي خطفن قلوب مشاهير عرب وعالميين

استطاعت ثماني نساء من المغرب العربي خطف قلوب مشاهير عرب وعالميين، منهن من تزوجن بنجوم، ومنهن من تحدين القواعد والرأي العام في علاقتهن الجديدة، بعضهن من النجمات المشهورات:

1. سارة وكاظم الساهر

أشعل القيصر كاظم الساهر مواقع التواصل بعدما تداولت الصحافة العربية خبر خطوبة الفنان العراقي على شابة تونسية تُدعى سارة. وتقول تقارير إنه التقاها في حفل زفاف كان يحييه في لندن قبل سنوات، وارتبطا بعلاقة صداقة تحولت إلى خطوبة قبل سنة تقريباً، بعد حوالي 20 عاماً من طلاقه من زوجته ووالدة ابنيه وسام وعمر.

(تويتر)

2. بسمة بوسيل وتامر حسني

عام 2012، انتشر خبر زواج الفنان المصري تامر حسني من الطالبة المغربية في برنامج “ستار أكاديمي” بسمة بوسيل، وهو الخبر الذي شغل الجمهور في تلك الفترة بعدما لُقب تامر بأشهر فنان عازب لفترة طويلة.

(تويتر)

3. صوفيا بوتلا وتوم كروز؟

ترددت شائعات حول علاقة نجم هوليوود، توم كروز، والفنانة الجزائرية، صوفيا بوتلا، وبدأت تقارير إعلامية تشير إلى العلاقة بينهما منذ جمعهما فيلم “المومياء” الذي لعب الاثنان دور البطولة فيه.

4. عائشة زوجة ماهر زين

النجم السويدي اللبناني، ماهر زين، أيضاً اختار زوجة مغربية تنحدر من مدينة طنجة تدعى عائشة، حيث تعرف إليها خلال مؤتمر وحاول بكل الوسائل لفت نظرها، وتكللت محاولاته بالنجاح والزواج.

5. تيزيري ولوكاس دين

بدأت قصة اللاعب الفرنسي في نادي برشلونة الإسباني، لوكاس دين، مع زوجته الجزائرية تيزيري، حين التقيا معاً أيام الدراسة وهما في سن 16 عاماً، واستمرت علاقتهما حتى انتهت بالزواج وعمرهما 22 سنة. واشتهر الزوجان بنشر صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الملاعب.

(تويتر)

6. أحمد رزق وزوجته المغربية أحلام

تحدث الممثل المصري، أحمد رزق، عن حياته مع زوجته المغربية أحلام والمواقف الطريفة التي تحصل بينهما باستمرار بسبب اختلاف ثقافتيهما، من بينها استغرابه لوجبات رمضان المختلفة تماماً عنه، والتي كان غير راضٍ عنها تماماً بسبب قلة كميتها مقارنة مع “السفرة المصرية”.

7. مريم العوفير وستراوس كان

بعد انقطاع أخبار المسؤول السابق الذي ترك منصبه نتيجة فضيحة جنسية، كشفت الصحافة الفرنسية أن المدير السابق لصندوق النقد الدولي، دومنيك ستروس كان، تزوج بصديقته المغربية، مريم العوفير. الزوجة الجديدة هي مديرة العلاقات العامة السابقة في التلفزيون الرسمي الفرنسي. وهي مغربية من العاصمة الرباط، درست الأدب الحديث، والعلوم السمعية البصرية وعلوم المعلومات والاتصالات.

8. إيمان الباني ومراد يلدريم

تزوجت ملكة الجمال المغربية، إيمان الباني، من الممثل التركي، مراد يلدريم، في حفل زفاف ضم عدداً كبيراً من المشاهير وطقوساً مغربية تقليدية. وقالت تقارير إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان طلب يد العروس من أهلها.

حمزة الترباوي