أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » سرية أبو عمارة للمهام الخاصة تفجر مستودعاً لـ “ميليشيات النظام” بريف حماة

سرية أبو عمارة للمهام الخاصة تفجر مستودعاً لـ “ميليشيات النظام” بريف حماة

أعلنت سرية ” أبو عمارة للمهام الخاصة” عن تنفيذ عملية نوعية جديدة في أحد مواقع نظام الأسد في ريف حماة، موقعة قتلى وجرحى في صفوف ميليشيا نظام الأسد.

وجاء في بيان “أبو عمارة” الذي صدر (الأربعاء) أن مجموعة من السرية استطاعت الوصول إلى إحدى “قلاع” النظام شمالي منطقة قحمانة التابعة لمدينة حماة.

وأوضح البيان، أن المجموعة تمكنت من زرع عدد من العبوات الناسفة داخل مستودع للذخيرة في موقع النظام بغية مضاعفة الخسائر في صفوف عناصر النظام.

وقال قائد السرية (مهنا جفالة) إنهم تمكنوا من قتل عدد من عناصر النظام وجرح عدد آخر(لم يحدد العدد) وتدمير عتاد وذخائر أثناء انفجار العبوات الناسفة.

وقبل نحو 10 أيام، أعلنت “سرية أبو عمارة” العاملة في حلب وريفها عن مقتل عدد من عناصر ميليشيات النظام على جبهات مدينة حلب، حيث تتبع “السرية” تنفيذ العمليات السرية داخل مناطق سيطرة النظام.وبثت “أبو عمارة” مقطعاً مصوراً يوثق مصرع عدد من عناصر ميليشيات النظام خلال عمليات قنص، مؤكدة أن العمليات تم تنفيذها على جبهات مدينة حلب، دون تحديد دقيق للمكان.

وفي تطور لاتساع نطاق عمليات “السرية” ضد ميليشيات النظام خارج حلب وريفها، فقد تبنت عملية تفجير مستودع ذخيرة لقوات نظام الأسد في منطقة صلنفة بالقرب من محطة البث بريف اللاذقية مطلع كانون الثاني الفائت.