أخبار عاجلة
الرئيسية » شؤون دولية » غراميات ترامب لا تتوقف.. ربما دفع لنساء أخريات

غراميات ترامب لا تتوقف.. ربما دفع لنساء أخريات

قال رودي جولياني محامي الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه لا يستبعد احتمال أن تكون أموال قد دفعت إلى نساء أخريات غير الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز لالتزام الصمت بشأن مزاعم ضد ترامب.

وقال جولياني لتلفزيون “أي بي سي” إنه ليس لديه علم ما إذا كان المحامي السابق مايكل كوهين دفع أموالا أخرى، لكنه أضاف “أعتقد أنه لو كانت الضرورة تقتضي ذلك فقد فعل”، مشيرا إلى أن كوهين دفع أموالا من أجل الرئيس أو قام بعمل من أجل ترامب.

وتقول رويترز إن الكشف عن دفع مبالغ أخرى قد يؤدي إلى تعقيد الأمور لترامب الذي نفى في البداية علمه بدفع أموال إلى دانييلز.

وتلقت الممثلة الإباحية دانييلز 130 ألف دولار عبر محاميه السابق كوهين كتسوية لإلزامها الصمت بشأن علاقة جنسية مزعومة مع ترامب عام 2006.

وكان ترامب قد نفى مرارا إقامته علاقة جنسية مع دانييلز، ولكنه أقر في سلسلة تغريدات بتعويض محاميه عن المبلغ الذي سدده، لوضع حد لما وصفها بالاتهامات الزائفة.

وأوضح جولياني لصحيفة نيويورك تايمز أن كوهين سدد في المجمل 460 ألف دولار أو 470 ألف دولار بعد انتهاء الحملة الانتخابية، وهو مبلغ قال إنه يشمل “مصروفات عارضة”.

ورفعت الممثلة ستورمي دانييلز الاثنين الماضي دعوى قضائية ضد الرئيس ترامب بتهمة التشهير ردا على تغريداته التي اتهمها فيها بالكذب وتلفيق اتهامات ضدها، وذلك على خلفية زعمها الارتباط بعلاقة مع الرئيس الأميركي.