أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » عمرالبنيه: روسيا والنظام كذب ونفاق علني بمجلس الأمن حول مخيم الركبان

عمرالبنيه: روسيا والنظام كذب ونفاق علني بمجلس الأمن حول مخيم الركبان

هي الواقحة العلنة ومسرحها مجلس الأمن من قتل وقصف وهجر نازحين الركبان أصبح إنسانياً .. سفير الإحتلال الروسي بمجلس الأمن يطرح قضية الركبان .. يالها من إنسانية .. وبتقولوا إحتلال كمان ..! يا نازحين نحن نحبكم والنظام كويس وكنتوا عايشين .. ويرد الجعفري كنا نريد أن نساعدكم ونرسل لكم المساعدات لكن أمريكا لم توافق .. والإرهابين في الركبان يحتجزون ستون ألف نسمة ..!
بغاء علني .. وكذب وتزوير وتسويق للتسويات عبر منصات الأمم المتحدة
ومجلس أمنها ..!
ألم يصرح السيد يان إيغلاند المستشار الإنساني للأمم المتحدة أنهم كانوا يحاولون وضع خطة لإدخال المساعدات إلى الركبان عبر دمشق ثم عاد وصرح أن النظام لم يوافق على الخطة ..!
ثم من الذي يغلق الحدود وبعلم الأمم المتحدة ..! وبالنسبة لأكاذيب الجعفري عندما يقول أمريكا تسلم المساعدات للمسلحين .. فهذا كذب علني فمعروف للجميع أن المساعدات كانت تدخل عبرالحدود الأردنية .. فهل أمريكا تستخدم مخلوقات فضائية لنقل المساعدات ..؟ !
أكذب ثم أكذب ثم أكذب .. لعلك تجد التسوية المطلوبة ويوافق مجلس الأمن على برنامج التسوية مقابل الغذاء ..! ويعوم القتلة والمجرمين ويصبح من سرق ونهب وقتل ودمر وهجر وتعامل مع التنظيمات الأرهابية حمامة سلام وراعي للنازحين .. وبالمقابل قبل فترة كان يصرح السيد فيلبو غراندي مفوض المفوضية العليا لشؤون اللاجئين .. سوف أزور دمشق وأتحدث مع النظام عن الركبان .. فهل هذه هي نتيجة الزيارة والمحادثات .. !
وأين هو السيد إيغلاند لماذا لا يظهر ويرد على أكاذيب سفيرالنظام ؟!
ولماذا مساعدات الأمم المتحدة عبر الحدود متوقفة عن الركبان .. وإن دخلت تكون بتعاون مع اللصوص والمرتزقة وجمعيات للصوص ركبتها مكاتب الأمم المتحدة في الأردن لدرجة أن أهالي أصبحوا يخافوا الموت في نقاط التوزيع الدولية الـتي أطلق فيها الرصاص وعلى عين موظفين الأمم المتحدة ..!
وفي النهاية بقية كلمة واحدة كلكم ..أخذتوا حصتكم من القتل والنهب والتطاول على النساء والأطفال والآن أصبحتم مجرد عرابين تسويات ..
عمرالبنيه