أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » أقصر زواج في العالم… دام 15 دقيقة وببلد عربي

أقصر زواج في العالم… دام 15 دقيقة وببلد عربي

طلق رجل زوجته في دبي بالإمارات العربية المتحدة، بعد 15 دقيقة فقط من توقيع عقد القران، بعد أن شعر بالإهانة بسبب خلافه مع والدها، الذي كان في عجلة من أمره لقبض المبلغ المتفق عليه بينهما كمهر للعروس.

وأكدت تقارير إعلامية يوم الثلاثاء، أن الرجل كان قد اتفق مع والد العروس في عقد الزواج على دفع مهر قيمته 100 ألف درهم إماراتي (نحو 27 ألف دولار أميركي)، يقدم نصفه أثناء توقيع العقد في مكتب القاضي الشرعي، والنصف الآخر بعد مغادرة مبنى المحكمة، وفقًا لموقع “غلف نيوز”.

ورافق أفراد العائلتين وأصدقاؤهم، العريس والعروس إلى المحكمة ليشهدوا توقيع عقد الزواج، وهناك نفذ العريس وعده دافعًا مبلغ 50000 درهم لوالد زوجته، الذي طالب بالبقية مباشرة بعد خروج الحشد من مكتب القاضي الشرعي.

وحاول العريس طمأنة حميه أن المبلغ موجود في السيارة، وأنه سيدفع ما يترتب عليه عندما يصلون إلى هنالك بعد بضع دقائق، إلا أن الأخير رفض مؤكدًا أنه يرغب بتنفيذ الاتفاق على الفور، وطلب من صهره إرسال أحد أقاربه لإحضار النقود من السيارة.

وأكد المحامي الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن العريس شعر بالإهانة من تصرف والد زوجته وإلحاحه على الحصول على المال، مما دفعه لإخباره أنه لم يعد يرغب بابنته، وطلقها بعد أقل من 15 دقيقة من توقيع عقد الزواج.