أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » رونالدو يكشف عمره الحقيقي ويعلن عن موعد اعتزاله!

رونالدو يكشف عمره الحقيقي ويعلن عن موعد اعتزاله!

يشعر المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه في قمة عطائه الكروي، ولن يعتزل كرة القدم قريباً رغم بلوغه سن الـ33 عاماً قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول الإنكليزي، يوم السبت المقبل، في العاصمة الأوكرانية كييف.

وصرح الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات في مقابلة مع التلفزيون الإسباني في برنامج “شرينغوتيو” بقوله: “عمري ليس 33 عاماً بل 23 فقط، بحسب عمري البيولوجي، ولا يزال هنالك وقت طويل أمامي للعب والاستمرار حتى يصبح عمري 41 عاما”.

وأضاف رونالدو: “أشعر بالسعادة في ريال مدريد وأنا بحالة جيدة، وسنلعب مرة أخرى في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل والجماهير تقف وراءنا وتدعمنا”.

وظهر رونالدو غير متحمس عند سؤاله في المقابلة الصحافية عن احتمالية انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، بل شكك البرتغالي في صحة هذه الأخبار واعتبر أنه متواجد منذ ثماني سنوات في الميرنغي ويتحدث الإعلام عن 50 لاعباً سيأتون للنادي إلا أن الإدارة لا تتفق مع أحدهم وتجلبه للنادي.

وتابع رونالدو حديثه بالقول: “الإشاعات تؤكد أن الكثير من اللاعبين سيأتون إلى النادي في سبتمبر/أيلول من كل سنة، ولكن في النهاية نبقى نفس اللاعبين الذين يصلون إلى المباريات النهائية، لأننا باختصار الأفضل. يوجد لدينا بيل وبنزيمة وأسينسو وغيرهم، لذلك ريال مدريد أفضل فريق في العالم”.

ويطمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه وربما تكون الثالثة على التوالي.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا للعام السادس على التوالي، إذ سجل 15 هدفاً في 12 مباراة في الموسم الحالي، وفي حال استطاع إحراز الأهداف وهزّ شباك ليفربول في المباراة النهائية فسيصبح أول لاعب في أوروبا يسجل في أربع مباريات نهائية في دوري الأبطال.