أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » البصارة البراجة رامي عبد الرحمن ..هههههههه !!!…?? مقتل 12 عنصراً موالياً للنظام في غارات التحالف الدولي شرق سورية

البصارة البراجة رامي عبد الرحمن ..هههههههه !!!…?? مقتل 12 عنصراً موالياً للنظام في غارات التحالف الدولي شرق سورية

قتل 12 عنصراً على الأقل من المسلحين الموالين للنظام فجر اليوم (الخميس)، في غارات للتحالف الدولي استهدفت مواقع عسكرية في شرق سورية، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن، إن «المنطقة المستهدفة جنوب مدينة البوكمال الحدودية للعراق تعرضت مرات عدة لهجمات من قبل تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) الذي يتواجد عناصره في جيب قريب في البادية السورية».

وأوضح أن القتلى الـ12 ليسوا سوريين، مشيراً إلى أن ثلاثة آليات على الأقل تدمرت نتيجة الغارات.

وكانت وكالة الانباء السورية (سانا) أعلنت استهداف التحالف الدولي مواقع عسكرية حكومية في شرق سورية، في وقت نفت فيه القاعدة المركزية الأميركية أي ضربات ضد أهداف أو قوات.

وقالت الوكالة في بيان نقلا عن مصدر: «تعرضت بعض مواقعنا العسكرية بين البوكمال وحميمية حوالى الساعة الواحدة الا ثلثا فجر اليوم، لعدوان شنه طيران التحالف الاميركي»، موضحا «واقتصرت الاضرار على الماديات».

من جهته، قال الناطق باسم القيادة المركزية الأميركية الكابتن بيل أوربان: «ليست لدينا أنباء عن ضربة للتحالف بقيادة الولايات المتحدة ضد أهداف أو قوات موالية للنظام السوري».

وأكد ناطق باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاجون) طالبا عدم ذكر اسمه «ليست لدينا معلومات تدعم هذه التقارير».