أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » أهالي قرى عين الفيجه وبسيمه وعين الخضره يطالبون االمجرم بشار اعادتهم الى قراهم : إذا كان المسلحون حجتك فقد هجرتهم لإدلب

أهالي قرى عين الفيجه وبسيمه وعين الخضره يطالبون االمجرم بشار اعادتهم الى قراهم : إذا كان المسلحون حجتك فقد هجرتهم لإدلب

المرسلون يقيمون في سوريا فمن الطبيعي أن يترجونه ويتملقون جيشه المجرم …وللأمانة ننشر الرسالة كما هي مع كامل احتقارنا للرئيس غير الشرعي المجرم وليس مفدى

????

إلى السيد الرئيس بشار الأسد حفظه الله.???
نداء عاجل واستغاثه:::
مقدمه ::::
أهالي قرى عين الفيجه وبسيمه وعين الخضره ….
مع انتصارات جيشنا الباسل ،???
الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد حفظه الله ???? في كل أنحاء سوريا الأسد وخاصة في محافظتي دمشق وريف دمشق واعلانهما خالين من الإرهاب ورجس الإرهاب ومنهم قرى عين الفيجه وبسيمه وعين الخضره التي تم الإعلان عنهم مناطق آمنه….
إننا نناشد السيد الرئيس بشار الأسد حفظه الله??? بعودة أهالي عين الفيجه وبسيمه وعين الخضره إلى بيوتهم وقراهم علما أننا أخذنا عدة وعود بعودتنا من السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد محافظ ريف والسيد آمين فرع الحزب بريف دمشق منذ أكثر من سنه ونصف وذلك بناءا على توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد حفظه الله.
ولكن حتى الآن لم تنفذ هذه التوجيهات مع العلم انه كل فتره بسيطه يقوم وفد حكومي بزياره وجوله ميدانيه إلى تلك القرى المذكوره أعلاه بخصوص متابعة عودة الأهالي المهجره إلى بيوتها وما هي إلى وعود وهميه من المعنيين بهذا الأمر ولم تنفذ حتى الآن.
علما أن آخر زياره كانت لوفد رفيع المستوى إلى قرى عين الفيجه وبسيمه وعين الخضره كانت بتاريخ /٢٩/٥/٢٠١٨/ برئاسة الدكتور عاطف النداف وزير التعليم العالي والوفد المرافق له.
ولم يصدر اي توجيهات او تصريح من قبل هذا الوفد بخصوص عودة الأهالي إلى بيوتهم
لذا جئنا بطلبنا هذا إليك يا سيادة الرئيس المفدى الدكتور بشار الأسد أن تعطف ???على أهلك واخوتك ومحبيك ??? أهل عين الفيجه وبسيمه وعين الخضره وتصدر امر من سيادتك يتضمن عودة الأهالي إلى بيوتهم لأننا وصلنا إلى طريق مسدود أمامنا ولم يبقى لنا القدره على دفع مبالغ كبيره لاجرة البيوت ولم يكن لنا معين وعونا لنا إلا الله وانت يا سيادة الرئيس المفدى الدكتور بشار الأسد حفظك الله ….
ودمتم يا سيادة الرئيس للوطن والمواطن الفقير….???
عاشت سوريا وعاش قائدها المفدى ??? الدكتور بشار الأسد حفظه الله

حاجتكم فساد تخنت

نقلا عن الفيسبوك

 

المرسلون يقيمون في سوريا فمن الطبيعي أن يترجونه ويتملقون جيشه المجرم