أخبار عاجلة
الرئيسية » فيديوهات مختارة » Video : الممثل مازن الناطور.. قتلوا ابن عمي تحت التعذيب لأجل “إضبارة” في دمشق

Video : الممثل مازن الناطور.. قتلوا ابن عمي تحت التعذيب لأجل “إضبارة” في دمشق

أخبار السوريين: قال الممثل السوري المعارض مازن الناطور ، اليوم الثلاثاء، في تسجيل مصور بثه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن أجهزة النظام الأمنية قتلت مؤخراً أحد أقربائه بسبب إضبارة لم يسمح بتمريرها في مكان عمله بدمشق.

وذكر الناطور أن الأمر مرتبط بأحد أبناء عمومته ويدعى “عاصم محمد الناطور”، يعمل في ديوان وزارة التربية والتعليم التابعة للنظام في دمشق، موضحاً أن قبل أكثر من شهر رفض عاصم تمرير إضبارة غير قانونية لـ”زوجة أحدهم” طالباً منها مراجعة أحد مرؤوسيه لتمريرها، الأمر الذي لم يرق لها لتهدده بالقول “رح تندم”.

بالفيديو: الممثل مازن الناطور.. قتلوا ابن عمي عاصم محمد الناطور تحت التعذيب لأجل “إضبارة” في دمشق من قتل عاصم ومن سيقتل بنفس الطريقه

Gepostet von Souriyativideos am Dienstag, 29. Mai 2018

وأضاف: “في اليوم التالي وبعد انتهاء الدوام، أقدمت جهة ما (لم يسمها) على اعتقال عاصم من أمام مبنى الوزارة، واقتادته إلى جهة مجهولة، وبعد (10) أيام تم إعلام زوجته بمكان وجوده لتذهب وتجده جثة هامدة وعليها آثار التعذيب”، مشيراً إلى أن الجهة التي قامت بتصفية عاصم، طلبت من زوجته وأقربائه عدم الإفصاح عن سبب وفاته وإلا سيلقون مصيره.

وتساءل الناطور في ختام التسجيل المصوّر “من قتل عاصم ومن المسؤول عن قتله ومن سيقتل بعده؟.. أسئلة أوجهها إلى كل من يؤيد هذا النظام المجرم، ولكل من يقبل أن يكون (برغي) في آلة القتل الهمجية التي يتبعها النظام في دمشق”.