أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » تحضيرا للهجوم على فصائل المعارضة في درعا: قوات النظام تجهز غرف عملياتها في الغوطة الغربية

تحضيرا للهجوم على فصائل المعارضة في درعا: قوات النظام تجهز غرف عملياتها في الغوطة الغربية

واصلت قوات النظام تحضيراتها لتنفيذ هجوم موسع على مواقع سيطرة المعارضة في محافظتيدرعا و القنيطرة، وبدأت بتجهيز غرف عملياتها في منطقة الغوطة الغربية فيريف دمشق، حيث اتخذت من قرية الهبارية مركزاً رئيسياً لتجمع عناصرها، كما وصل ضباط روس إلى المنطقة للإشراف على سير العمليات العسكرية في المنطقة.

مصدر خاص لموقع الحل أكدّ أنّ قوات النظام استقدمت مئات العناصر من دمشق، وبدأت بتحضير مساكن لهم في قرية الهبارية الواقعة في المنطقة الواصلة بين درعا والقنيطرة وريف دمشق، كما تم استقدام مخبز متنقل، وعشرات الآليات العسكرية وسيارات الإسعاف للمنطقة.

وأضاف المصدر أنّ قوات النظام نقلت معظم عناصرها من اللواء 121 قرب بلدة كناكر، إلى الفرقة الأولى في الكسوة، بعد قدوم عناصر وضباط روس ليستقروا في اللواء، وليشرفوا بشكل مباشر على سير المواجهات المرتقبة مع فصائل المعارضة.

تجدر الإشارة إلى أنّ قوات النظام تعتزم إطلاق معركة واسعة ضد فصائل المعارضة في كلٍ من القنيطرة ودرعا، لإتمام سيطرتها على المنطقة الجنوبية من سوريا بشكلٍ كامل، بعد سيطرتها على دمشق وريفها، بحسب ناشطين.

التدوينة تحضيرا للهجوم على فصائل المعارضة في درعا: قوات النظام تجهز غرف عملياتها في الغوطة الغربية ظهرت أولاً على موقع الحل السوري الأخباري.

المصدر: الحل السوري