أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » راموس: واجهت جحيما بعد اصابة محمد صلاح !!

راموس: واجهت جحيما بعد اصابة محمد صلاح !!

تحدث سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني، عن المرحلة التي مر بها، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الماضي، وتسببه في إصابة نجم ليفربول محمد صلاح، في المباراة التي فاز بها النادي الملكي بنتيجة 3-1 وحصد اللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي.

وقال راموس، أنه واجه ضغوطات إعلامية كبيرة، بعدما وجهت له أصابع الإتهام حول تعمده إصابة النجم المصري، حيث صرح قائلا : “لم تم تصويري وكأنني شرير وتعمدت إصابة صلاح، ولكني قمت بردة فعل عفوية نظرا للاحتكاك الطبيعي في كرة القدم، لم أكن أعرف بعد ذلك أن الأمر سيكون جحيما بالنسبة لي، لقد تم تضخيم القضية بشكل مخيف”.

وسخر راموس من ردود أفعال الجمهور المصري، عندما قال : “إذن يمكنني القول أنني أصبت الحارس كاريوس وكنت المتسبب في نزلة البرد التي تعرض لها فيرمينيو”، مشيرا إلى أن الإعلام بالغ في انتقاده وتعمده إصابة صلاح.

وكانت وسائل الإعلام المصرية قد فتحت النار على المدافع الإسباني، ووجهت له انتقاذات لاذعة بعدما كاد يتسبب في غياب أبرز لاعب في منتخب بلادهم عن مونديال روسيا 2018، ونتج عنه ردود أفعال غريبة وأخرى مبالغ فيها، مثل المحامي المصري الذي رفع دعوى قضائية ضد راموس مطالبا بتعويض مليار يورو بتهمة تعمد إصابة صلاح.