أخبار عاجلة
الرئيسية » شؤون المهاجرين » ألمانيا: ثمانية شبان ينحدرون من بلغاريا يعتدون على مراهقة عمرها 13 عاما في الغابة ويصورونها

ألمانيا: ثمانية شبان ينحدرون من بلغاريا يعتدون على مراهقة عمرها 13 عاما في الغابة ويصورونها

أوضحت تقارير صحفية أن عدة شبان، تعقبوا فتاة كانت تتجه إلى منزلها وسحبوها إلى غابة بمدينة فلبرت الألمانية ثم اعتدوا عليها، فيما أنقذت إمرأة الفتاة واتصلت بالشرطة، التي اعتقلت بعضهم ولازالت تبحث عن الباقين.

ذكر موقع صحيفة “WAZ” الألمانية أن ثمانية شبان على الأقل اعتدوا على فتاة عمرها 13 عاما في غابة بمدينة فلبرت الألمانية، في ولاية شمال الراين ويستفاليا. وأضاف الموقع الألماني أن الشبان صوروا لحظات الاعتداء على الفتاة بكاميرات هواتفهم المحمولة، بيد أنهم لم ينشروها على الانترنيت.

وأوضح موقع مجلة “فوكس” الألمانية أن الشبان تتراوح أعمارهم بين 14 و16 وينحدرون من بلغاريا، وأضاف الموقع أن المشتبه بهم تعقبوا الفتاة بعدما غادرت مسبح المدينة، الذي كانت تتواجد فيه برفقة صديقة لها، في حوالي الساعة السادسة مساء وكانت تتجه إلى منزلها، وأردف أن الشبان سحبوا الفتاة إلى الغابة واعتدوا عليها.

وأفاد موقع مجلة “دير شبيغل” اليوم الخميس (14 مايو/ أيار) أن إمرأة كانت تمشي في الغابة، تدخلت لإنقاذ الفتاة الصغيرة من قبضة الشبان، بعدما أدركت أنها هي الفتاة التي تبحث عنها عائلتها، ثم أخبرت الشرطة، فيما أطلق الشبان سيقانهم للريح.

في المقابل، أشار متحدث باسم الادعاء العام إلى أن حادثة الاعتداء على الطفلة الصغيرة وقع في الـ (21 أبريل/ نيسان 2018) ، بيد أنه لم يتم الإفصاح عن الخبر في وقت مبكر من أجل حماية الضحية، التي تعرضت لصدمة نفسية كبيرة جراء ما حدث لها.

وأكد موقع “Derwesten” أن السلطات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على ستة شبان من أصل ثمانية، بالإضافة إلى هواتفهم المحمولة التي تتضمن فيديوهات وصورا لحادثة الاعتداء، وأضاف الموقع الألماني بناء على تصريحات منسوبة إلى المتحدث باسم الادعاء العام أنه يصعب على الفاعلين إنكار ما قاموا به، لدى محاكمتهم.

وتابع نفس المصدر أن شابين من المجموعة لا يزالان فارين، ومن المحتمل أنهما غادرا ألمانيا في اتجاه بلغاريا، فيما تواصل السلطات الأمنية عمليات البحث من أجل إلقاء القبض عليهما بأسرع ما يمكن.

ر.م/

المصدر: دويتشه فيله