أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » عشرة قتلى للنظام في هجوم انغماسي لعناصر داعش في منطقة “الزلف” جنوب شرق بادية السويداء

عشرة قتلى للنظام في هجوم انغماسي لعناصر داعش في منطقة “الزلف” جنوب شرق بادية السويداء

نفذ عناصر من تنظيم داعش هجوم انغماسي على إحدى نقاط الجيش السوري في بادية السويداء مما أدى لخسائر بشرية في صفوف الأخير فجر يوم الجمعة 29-6-2018.

وقال مراسل السويداء 24 في البادية, أن عناصر تنظيم داعش, هاجموا نقطة متقدمة للجيش السوري في منطقة “الزلف” جنوب شرق بادية السويداء, خلال ساعات فجر الجمعة.

وأوضح أن اشتباكات اندلعت في الموقع الذي هاجمه التنظيم استمرت لنحو ساعة, مشيراً إلى أن عناصر داعش نفذوا عملية انغماسية على النقطة وانسحبوا منها.

من جانبه ذكر مصدر عسكري للسويداء 24 أن النقطة التي تعرضت للهجوم في منطقة “الزلف” تابعة للفرقة العاشرة, مؤكداً أن عناصر التنظيم انسحبوا منها بعد حوالي ساعة من الهجوم.

وأفصح المصدر: “أدى الهجوم لاستشهاد عشرة عناصر من الفرقة العاشرة وإصابة عنصر واحد بجروح, وقد فر عناصر داعش وتلقوا ضربات من الطيران الحربي عقب الهجوم وسط معاقلهم في منطقة “الصفا”.

وكان الجيش السوري قد سحب معظم عناصره من بادية السويداء الشمالية الشرقية إلى ريف درعا خلال الأسبوع الفائت بعد احرازه تقدم واسع على حساب تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية, ليسترجع الأخير معظم النقاط التي خسرها في البادية.