أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » موسى العمر يفضح الشبيح الأسدي إبراهيم عالمة : نادٍ القادسية السعودي يُلغي تعاقده مع حارس منتخب نظام الأسد

موسى العمر يفضح الشبيح الأسدي إبراهيم عالمة : نادٍ القادسية السعودي يُلغي تعاقده مع حارس منتخب نظام الأسد

أعلن مجلس إدارة نادي القادسية السعودي إلغاء التعاقد مع حارس منتخب ميليشيات أسد الطائفية (إبراهيم عالمة)، بعد موجة من الانتقادات التي تعرض لها النادي من قبل سعوديين وسوريين.

وأصدر النادي بياناً مقتضباً (الخميس) عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، جاء فيه “تعلن إدارة نادي القادسية أنه قد تم وبشكل ودي إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري إبراهيم عالمة”.

وكان نادي القادسية أعلن، قبل أسبوعين، عن إتمام تعاقده مع (عالمة) المعروف بعملياته التشبيحية لصالح ميليشيا أسد الطائفية حتى أثناء المباريات، ولم يذكر النادي مدة العقد.

وأثار انضمام (عالمة) إلى القادسية انتقادات عدة في الأوساط السعودية وبين السوريين، حيث أعاد مغردون في موقع تويتر نشر منشور سابق لـ (عالمة)، عبر صفحته في فيس بوك يعود لعام 2015، شتم فيه حكام السعودية، وشمت باستهداف الحوثيين للسعودية بالصواريخ، بقوله “لعنكم الله صار دوركن تشعلوا بنار حقدكن”.

يشار إلى أن (عالمة) يلعب حالياً لصالح نادي (سيباهان أصفهان) الإيراني وتواجد قبل مدة قصيرة مع باقي منتخب الأسد في النمساء لإجراء معسكر تدريبي، وأثناء التدريبات تمكّن شاب سوري من رفع علم الثورة السورية داخل الملعب وسرعان ما حصلت مشادة كلامية بينه وبين (عالمة) الذي طالب بإنزاله وهي الحادثة الثانية من نوعها لـ (عالمة) داخل الملاعب.