أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » تنظيم داعش يعدم أربعة أشخاص في بادية السويداء ذبحا بالسكاكين / نعتذر عن قساوة الصورة ونكتفي بوضعها ضمن المقال

تنظيم داعش يعدم أربعة أشخاص في بادية السويداء ذبحا بالسكاكين / نعتذر عن قساوة الصورة ونكتفي بوضعها ضمن المقال

نشر تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية، صور لعملية إعدام بحق أربعة أشخاص، قال أنهم من الجيش السوري والمواليين له، في بادية السويداء أمس الأربعاء 25-7-2018.

واطلعت السويداء 24 على الصور التي نشرها التنظيم وتوضح تنفيذ أربعة مجرمين من مقاتلي داعش، عملية الأعدام بحق أربعة أشخاص لم يذكر التنظيم أسمائهم.

وأكد مصدر للسويداء 24 في بلدة طربا شرق السويداء، أن اثنين من الشهداء الأربعة الذين ظهروا في الصور، هم الشهيد “بسام الغوطاني” والشهيد “سهيل سلام”، والذين اختطفهم التنظيم شرقي قرية طربا قبل أربعة أشهر.

فيما لم تعرف هوية الشابين الأخرين الذين ظهروا في عملية الأعدام، لكن مصادر محلية رجحت أن يكونو من عناصر الجيش السوري الذين أسرهم تنظيم داعش في معارك بادية السويداء خلال حزيران الفائت، قبل انسحاب الجيش السوري من المنطقة.

يذكر أن تنظيم داعش تمكن من اختطاف عدة مدنيين بينهم نساء وأطفال أمس الأربعاء، وذلك في قرية الشبكي أثناء المواجهات التي دارت في المنطقة وانتهت بهزيمة التنظيم ودحره من المواقع التي هاجمها.