أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي يسخر من “الجد نصر الله وحفيده”

الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي يسخر من “الجد نصر الله وحفيده”

نشرت قناة “المنار” صورة استثنائية للأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، مع حفيده، لتتحول مادة للسخرية في يد المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيحاي أدرعي الذي كتب (( بعد كل المجازر التي ارتكبها هذا الارهابي بحق العرب هل سيغفر له اللبنانيون بسبب صورة الجد الحنون؟ ))

رغبة في عرض الجانب الإنساني للأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، نشرت قناة “المنار” صورة له وهو يحتضن أحد أحفاده. منذ حرب لبنان الثانية في عام 2006، يختبئ نصر الله معظم الوقت في موقع محصن تحت الأرض، خشية على حياته. يظهر في الصورة التي نُشرت بالأبيض والأسود الأمين العام للحزب الشيعي، الذي يُشاهد غالبا في الخطابات التي يلقيها من مخبئه، وتُبث على شاشات كبيرة في احتفالات حزب الله.

اختار الجيش الإسرائيلي التهكم من حزب الله تعليقا على الصورة الاستثنائية. غرد الناطق باسم الجيش باللغة العربية، أفيحاي أدرعي، تغريدة تعليقا على صورة نصر الله كاتبا: “عندما يسأل الحفيد جده إذا قتل أقرب أصدقائه، ماذا سيجيب الجد الإرهابي؟”. هذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها الجيش الإسرائيلي حزب الله، ويدعي أنه مسؤول عن اغتيال ضابط القوات في سوريا، أثناء انفجار غامض وقع في دمشق عام 2016.