أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » نيمار يعترف بمبالغته في السقوط ويكشف معاناته

نيمار يعترف بمبالغته في السقوط ويكشف معاناته

اعترف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بأنه بالغ في بعض الأحيان في السقوط على أرض الملعب، بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها في كأس العالم 2018، أثناء مباريات منتخب السامبا.

وظهر نيمار في فيديو إعلاني لإحدى العلامات التجارية، أكد فيه أنه بالغ في السقوط لكنه في ذات الوقت أشار إلى معاناته من الخشونة ودعا منتقديه إلى مساعدته على النهوض بدلا من توجيه سهام النقد له.

وظهر نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مقطع الفيديو قائلا: “بإمكانكم الاعتقاد أني أبالغ، وفي بعض الأحيان ربما الأمر صحيح.. ولكن الحقيقة هي أنني أعاني على أرض الملعب”.

وتابع أغلى لاعب في العالم: “عندما أكون غير مهذب، ليس لأني طفل مدلل، بل لأني لم أتعلم أن أحبط … في داخلي طفل صغير. في بعض الأحيان يسحر هذا الطفل العالم وفي بعض الأحيان يزعجه. أحارب للإبقاء على هذا الطفل بداخلي، ولكن ليس على أرض الملعب”.

وأضاف: “تعتقدون أني سقطت كثيرا، ولكن الحقيقة هي أنني لم أسقط. لقد انهرت، وما يسبب ألما أكبر لي كاحل خضع لعملية جراحية، اليوم أنا هنا. أقع، ولكن وحده من يسقط بإمكانه النهوض مجددا، بإمكانكم متابعة توجيه الانتقادات لي، ولكن بإمكانكم أيضا مساعدتي على النهوض. عندما أنهض، البرازيل بأسرها ستنهض معي”.

وتعرض المهاجم البالغ 26 عاما لانتقادات قوية بسبب تعمده السقوط والمبالغة في تصنع الألم على أرض الملعب في نهائيات مونديال روسيا الذي شهد خروج بلاده من الدور ربع النهائي على يد بلجيكا (1-2). واعتبر منتقدو نيمار أن سقوطه المتكرر أشبه بحركات تمثيل، علما أنه كان موضع سخرية أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.