أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » المطربة اللبنانية أليسا تعلن إصابتها بسرطان الثدي

المطربة اللبنانية أليسا تعلن إصابتها بسرطان الثدي

أعلنت المطربة “أليسا” بإسلوب مفاجئ عن إصابتها بمرض السرطان وتجربتها الصعبة معه، عبر أغنية مصورة.

وكشفت الفنانة اللبنانية عما عانته بعد أن شخصت حالتها ، وإصابتها بمرض سرطان الثدي ، في بداية أحدث أغنية مصورة لها، “فيديو كليب”، حيث قالت قي بداية “كليب كل اللي بيحبوكي”أن :”السرطان يشكل لحظة فارقة لدى من تصاب به، حتى أنها تتساءل بخوف بشأن ما إذا كانت ستعيش إلى الغد”، وتابعت أن الطبيب استغرب حينما عبرت له عن ألمها ومعاناتها وأنها تموت وجعا وقال لها “أنت مجنونة، لأنك لم تستوعبي أنك تعانين مرضا مميتا، وتعيشين حياتك كما لو أنك مصابة بمجرد نزلة برد”.

وشرحت “أليسا” معاناتها واللحظات الصعبة التي عاشتها مع الألم، وتنقلها بين المستشفى و مركز التصوير لتسجيل أعمالها الغنائية، إذ لم تتوقف عن تسجيلها رغم المرض.

وفي نهاية الأغنية حرصت أليسا على حث النساء على مواجهة مرض سرطان الثدي باللجوء إلى الكشف المبكر وكتبت “أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته..لا تهمليه..واجهيه”.

وقد أثارت الأغنية ضجة كبيرة وتفاعلا ضخما على منصات التواصل الإجتماعي، فلم يسبق لأليسا أن صرحت بشكل رسمي عن مرضها وإصابتها أو شفائها من المرض الخبيث، بينما حقق الفيديو عدد كبيرا من المشاهدات لليوم الأول من طرحه في “اليوتيوب” لأكثر من 60ألف مشاهدة.