أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » البوكمال : عناصر النظام “يعفشون” المقرات الإيرانية.. واشتباكات بين الطرفين تنتهي باعتقال عناصر النظام من قبل الحشد العراقي

البوكمال : عناصر النظام “يعفشون” المقرات الإيرانية.. واشتباكات بين الطرفين تنتهي باعتقال عناصر النظام من قبل الحشد العراقي

حمزة فراتي – موقع الحل

اندلعت اشتباكات عنيفة، مساء أمس، بين عناصر من النظام والفصائل الإيرانية الموالية له في مدينة البوكمال (شرقي ديرالزور) نجم عنها قتلى وجرحى من الطرفين.

وقال فيصل السيد (من سكان مدينة البوكمال) لموقع الحل إن “اشتباكات عنيفة جرت بين عناصر من المخابرات الجوية التابعة للنظام وبين عناصر من الفصائل الإيرانية المسيطرة كلياً على المدينة والقرى المحيطة بها، حيث أطلق عناصر من الأخيرة النار على عناصر النظام أثناء قيامهم بتعفيش مقرات لهم في منطقة الجمعيات بوسط المدينة، ما أسفر عن مقتل اثنين وجرح ستة آخرين”.

وأضاف المصدر أن “عنصراً للنظام رد على ذلك، بإطلاق نار من سلاحه باتجاه عناصر إيرانين كانوا يحاولون اعتقاله، ما أدى لمقتل أحدهم وجرح أربعة آخرين، حالة أحدهم حرجة لاستقرار الطلقة في رأسه”.

إلى ذلك، شهدت المنطقة على خلفية ما حدث، انتشاراً أمنياً واسعاً، لعناصر من الحشد الشعبي وعناصر من حزب الله اللبناني ، حيث نصبوا عدة حواجز في المناطق القريبة من مقراتهم منعاً لتكرار ما حصل، و قاموا باعتقال عناصر النظام وزجهم في سجن الأمن العسكري بوسط المدينة، بحسب المصدر ذاته.

التدوينة عناصر النظام “يعفشون” المقرات الإيرانية.. واشتباكات بين الطرفين تنتهي باعتقال عناصر النظام من قبل الحشد العراقي ظهرت أولاً على موقع الحل السوري الأخباري.

المصدر: الحل السوري