أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » سرية “أبو عمارة” للمهام الخاصة تزرع عبوة في سيارة تابعة “للدفاع الوطني وتقتل أكثر من 10 عناصر

سرية “أبو عمارة” للمهام الخاصة تزرع عبوة في سيارة تابعة “للدفاع الوطني وتقتل أكثر من 10 عناصر

أعلنت سرية “أبو عمارة” للمهام الخاصة، عن تنفيذها عملية اغتيال جديدة طالت عدداً من عناصر ميليشيا الدفاع الوطني التابعة للنظام شرقي حماة.

وقالت سرية “أبو عمارة” في بيان لها (الأحد) إنها استهدفت مجموعة من ميليشيا “الدفاع الوطني” بعبوة ناسفة بالقرب من قرية المبعوجة بريف حماة الشرقي.

وأوضحت “أبو عمارة” أنه تم زرع العبوة في سيارة من نوع “فان” تابعة “للدفاع الوطني”، ما أدى إلى مقتل أكثر من 10 عناصر، بالإضافة إلى وقوع العديد من الجرحى.

وكتب قائد السرية (مهنا جفالة) على صفحته الشخصية في موقع “التلغرام”، “تفجير عبوة ناسفة شرق حماة في سيارة فان تابعة لوحدات الدفاع الوطني كانت متجهة لجبهات حماة عند الساعة السابعة والربع، ووقوع أكثر من عشرة قتلى والعديد من الجرحى”.

وتوعد البيان النظام بالمزيد من العمليات العسكرية، واستهداف ميليشيات أسد الطائفية في كل مكان.

وكانت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد اعترفت أمس، بمقتل خمسة عناصر من ميليشيا أسد الطائفية وإصابة 11 آخرين في قرية المبعوجة، لكنها ادعت أنهم سقطوا جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم “داعش”.

يذكر أن سرية “أبو عمارة” للمهام الخاصة، أعلنت منتصف الشهر الماضي، تبنيها عملية اغتيال للمدعو (أحمد عيس حبيب) من مرتبات فرع الأمن العسكري التابع للنظام على طريق قرية بعرين في ريف حماة الغربي.