أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » تعرف إلى الطعام الذي سيتناوله بيل كوسبي خلف القضبان

تعرف إلى الطعام الذي سيتناوله بيل كوسبي خلف القضبان

أجبر الممثل الكوميدي الأميركي بيل كوسبي، على التخلي عن حياته الفخمة الزاخرة بالطائرات الخاصة، أجنحة الفنادق الفاخرة، وفطائر الإوز الباهظة الثمن، والاكتفاء بما هو متاح له خلف القضبان، بعد إدانته بتهمة الاعتداء الجنسي يوم الثلاثاء.

ويعرف الممثل الكوميدي اليوم باسم السجين رقم NN7687 في سجن فينيكس، الذي شارك القائمون عليه معلومات عن الوجبات التي تقدم هناك، والتي تتغير بشكل يومي لتلبي حاجات السجناء سواء كانوا من متناولي اللحوم أو النباتيين، وفقًا لموقع “سي إن إن”.

وتضمنت وجبة الإفطار في السجن اليوم، كوبًا واحدًا من الرقائق، عصير الفواكه، شريحتين من الخبز المحمص بالإضافة إلى الحليب والقهوة، فيما سيقدم الهمبرغر المصنوع من اللحم أو فول الصويا على الغداء، وسيشمل العشاء الفاصولياء أو لحم الدواجن مع الصلصة الحمراء، المعكرونة وشريحتين من الخبز.

وتتضمن الحلوى اليوم نصف كوب من الجيلاتين، إلا أن القائمين على السجن لم يصرحوا عن علامتها التجارية، ومن غير المعروف ما إن كانت تنتمي لمنتجات Jell-O، التي روج لها كوسبي في الإعلانات التلفزيونية طيلة سنوات.

وتشمل وجبة الفطور في الأيام الأخرى من الأسبوع الحبوب، الخبز المحمص بالإضافة للمشروبات نفسها التي قدمت اليوم، فيما تشمل قائمة الغداء في عطلة نهاية الأسبوع بيتزا الجبن أو البرغر النباتي، بالإضافة إلى شطيرة لحم العجل أو برغر التوفو.

يذكر أن كوسبي وصل ليلة الثلاثاء إلى السجن الواقع في كوليغفيل، على بعد 30 ميلًا شمال غرب فيلادلفيا، وليس بعيدًا عن مكان محاكمته في مقاطعة مونتغومري، وكانت أول وجبة تناولها هنالك هي كرات اللحم المطبوخة، الأرز، الفاصولياء الخضراء، البطاطا المهروسة والمرق.