أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » هل الفيديو وراء تصفية عارضة الازياء العراقية تارة فارس / رجل دين عرض عليها “زواج المتعة”

هل الفيديو وراء تصفية عارضة الازياء العراقية تارة فارس / رجل دين عرض عليها “زواج المتعة”

تداول ناشطون عراقيون مقطع فيديو يعود للموديل الشابة، تارة فارس، التي تعرّضت للاغتيال الخميس الماضي برصاصات مجهول في العاصمة بغداد، ورجّح البعض أن يكون محتوى الفيديو السبب وراء عملية تصفية العارضة العراقية.

وتظهر تارة وصيفة ملكة جمال العراق خلال الفيديو وتقول: إن رجل دين عرض عليها “زواج المتعة”، وتوجه له انتقاد حاد لا يخلو من سخرية، كما هاجمت سياسيات وبرلمانيات في العراق، متهمة أصحاب المناصب السياسية بالفساد.

واتهمت فارس بعض رجال الدين بأنهم في زواج المتعة يحللون لنفسهم ويحرمون على غيرهم، متسائلة بتهكم، هل يرضى هؤلاء تزويج بناتهم بهذه الطريقة، وقالت إنها ابتعدت عن الطائفية، وأنها أشرف من بعض السياسيات والبرلمانيات، المتورطات في الفساد.

وذكرت خلال الفيديو الذي لم يعرف تاريخ نشره، أنها عاشت لنفسها كما تريد، ولم تقل يومًا هذا شيعي أو هذا سني، في تأكيد على شجبها للطائفية التي يعاني منها العراق، وتنتشر بين بعض أطيافه.

وتشهد بغداد والبصرة في الاونة الاخيرة عمليات تصفية واغتيال لنساء عراقيات، اذ تم اغتيال الناشطة الحقوقية سعاد العلي في البصرة قبل اغتيال تارة فارس بايام قليلة، ما يشبه عمليات تصفية ممنهجة تقوم بها جهات متنفذة في البلاد.