أخبار عاجلة
الرئيسية » حكايات من سوريا » تسمم دموي بجرثومة بعد عملية استئصال زائدة دودية يودي بحياة الممثلة (دينا هارون) في اللاذقية

تسمم دموي بجرثومة بعد عملية استئصال زائدة دودية يودي بحياة الممثلة (دينا هارون) في اللاذقية

أكدت صفحات موالية  لنظام الأسد وإعلاميون أن “خطأ جراحيا” أودى بحياة الممثلة (دينا هارون) وذلك أثناء تلقيها للعلاج في إحدى مشافي اللاذقية.

وأفادت المصادر، أن حالة (هارون) الصحية شهدت تدهوراً خلال الأيام القليلة الماضية، ما استدعى نقلها إلى إحدى مشافي دمشق، حيث فارقت الحياة صباح اليوم (الإثنين) بعد معاناة مع المرض.

وأوضحت “شبكة أخبار اللاذقية” أن الممثلة السورية فارقت الحياة في “مستشفى الأسد الجامعي”، مشيرةً إلى أن (هارون) كانت قد أجرت عملية جراحية جراء جرثومة في الأمعاء “تكللت بالنجاح” وخرجت بعدها من قسم العناية المشددة، قبل أن تعود إليه مجدداً وتخضع لما يسمى “المنفسة” بسبب عدم قدرتها على التنفس لإصابتها ببعض الانتانات في رئتيها.

بدوره كشف الصحفي المختص بأخبار الفنانين (أحمد الدرع) أن (دينا هارون) توفيت جراء “خطأ جراحي” قائلاً “طبعا هلق حاحكي بصراحة عن التفاصيل إلي اغلبكم ما بيعرفها واللي صارت مع دينا لأني أول شي كنت متحفظ عليها على أمل أنها تقوم بالسلامة”.

وأضاف “دينا دخلت المشفى في اللاذقية قبل أسبوعين تشتكي من ألم في البطن واستاصلوا لها (الزائدة) ولكن تبين فيما بعد أنها ليست مصابة بها، ولكن أثناء عملية الزائدة أصيبت بجرثومة في الأمعاء تسببت لها بانتانات كبيرة في الكبد وجلطة في الأمعاء وآلام كبيرة في الكولون; وبعدها استأصلوا لها جزء من الأمعاء.. ولكن استمرت حالتها بالتدهور، وبعدها تم نقلها إلى العناية المشددة بأحد مشافي الشام إلى أن توفيت اليوم صباحا ; ايه نعم صدقوا ;دينا توفت بخطا جراحي ;الله يرحمك يا دينا”.

 



تنويه : ماينشر على صفحة حكايات من سوريا تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع