أخبار عاجلة
الرئيسية » حقيقة أم إشاعة » حقيقة أم إشاعة : السفير السوري في أرمينيا لديه عددا من الكلاب وهو مهتم بها أكثر من اهتمامه بالسفارة والمراجعين

حقيقة أم إشاعة : السفير السوري في أرمينيا لديه عددا من الكلاب وهو مهتم بها أكثر من اهتمامه بالسفارة والمراجعين


حقيقة أم إشاعة
السفير السوري في أرمينيا لديه عددا من الكلاب وهو مهتم بها أكثر من اهتمامه بالسفارة والمراجعين . الكلاب تسرح وتمرح في محيط السفارة وحديقتها طوال الوقت، إذ أن السفير يقيم في الطابق الأعلى للسفارة هو وكلابه ولكنه يفلتها طوال النهار لتتبول وتتبرّز في كل مكان داخل سور السفارة.
قصة كلابه انتشرت على نظاق واسع إذ أن كل الموظفين منزعجون من منظر البول والبراز الذي تخلفه الكلاب بكل مكان. أحد المراجعين ااسوريين للقسم القنصلي دعس على براز الكلاب وهو يسير داخل سور السفارة فلم يترك شتيمة على السفير وعلى الدولة التي تُعيّن هكذا سفراء همّهم تربية الكلاب كي يقلدوا الشعوب الأوروبية ويظهرون على انهم متحضرون وهُم قادمون أساسا من بيئات اجتماعية غارقة في التخلف، وثمانين بالمائة من ابناء شعبهم تحت خط الفقر.
ما ينفقه هذا السفير على كلابه يعادل ما تنفقه ثلاثة عوائل سورية فقدت معيليها دفاعا عن مكاسب وامتيازات هذا السفير وأمثاله في الدولة.
بعد انتشار فضائح البول والبراز لكلاب السفير وبدل ان يتخلص منها، قام بتخصيص موظف يتقاضى راتبه من الدولة، كي يعتني بها ويُنظّف أوساخها. ويا هيك السفراء يا بلا .




  • *هل الخبر حقيقة أم إشاعة؟

  • الاسم (يمكنك استخدام اسم مستعار)

  • لماذا تعتقد/تعتقدين الخبر

تنويه : ماينشر على صفحة حقيقة أم إشاعة تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع