أخبار عاجلة
الرئيسية » حكايات من سوريا » شاب يقتل فتاة وينتحر في السويداء

شاب يقتل فتاة وينتحر في السويداء

أكدت شبكات محلية، أن شاباً من محافظة السويداء أقدم على الانتحار بعدما قتل فتاة وسط المدينة داخل محل تجاري مساء (الخميس). 29-11-2018

وأوضحت “شبكة السويداء” 24 عبر موقعها الرسمي، أن الشاب (يزن كيوان) أقدم على قتل الشابة (منار نصر) بعد إطلاق النار عليها من مسدسه الشخصي، أثناء عملها في محل تجاري، مما أدى لوفاتها على الفور.

ونوهت الشبكة نقلاً عمن سمتها “مصادر محلية” إلى أن (يزن) والبالغ من العمر 25 عاماً أقدم على الانتحار بعد قتل (منار 17 عاماً)، مطلقاً النار من المسدس على رأسه، فيما نقلت جثتيهما إلى مستشفى السويداء الوطني، وأشارت المصادر إلى أن الشاب يعمل في مهنة الحدادة، ولم تعرف الأسباب وراء الحادثة حتى الآن؛ بينما تظهر بعض الصور الشاب مسلحاً برشاش ثقيل.

يشار إلى أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها التي يقدم فيها شاب على قتل فتاة في مناطق سيطرة ميليشيات أسد ومن ثم الانتحار بنفس السلاح الذي ارتكب فيه الجريمة، ففي الثامن من الشهر الجاري أقدم عنصر في ميليشيا أسد الطائفية على الانتحار، بعد أن قتل فتاة جامعية في مدينة صافيتا بطرطوس، من دون معرفة دوافع الحادثة.

وأوضحت صفحة (الفساد في محافظة طرطوس) أن العنصر (محمد عبد اللطيف عبد الله) من قرية (زبرقان) قتل الطالبة الجامعية (روان عز الدين يوسف – 18 عاماً) من قرية (المسقس) بإطلاق الرصاص عليها من بندقية روسية الساعة الثامنة صباح اليوم، ثم قام بقتل نفسه.

وأشارت الصفحات الموالية حينها إلى أن العنصر فار من الخدمة في صفوف ميليشيا أسد، وأنه قتل الضحية بروح باردة أمام أعين الجميع برصاصة استقرت في الرأس، بعد أن حاولت الهرب منه والدخول إلى أحد البيوت في زبرقان بصافيتا.



تنويه : ماينشر على صفحة حكايات من سوريا تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع