أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » الابنة الصغرى للرئيس الأميركي دونالد ترامب تواعد شاباً من أصول لبنانية يُدعى مايكل بولس

الابنة الصغرى للرئيس الأميركي دونالد ترامب تواعد شاباً من أصول لبنانية يُدعى مايكل بولس

ذكرت مجلة Page Six، في تقرير لها الخميس الماضي، أن تيفاني ترامب، الابنة الصغرى للرئيس الأميركي دونالد ترامب، تواعد شاباً من أصول لبنانية يُدعى مايكل بولس، وهو وريث مؤسسات بولس وشركة SCOA Nigeria، وقد وُلد في نيجيريا لكنه يعيش حياة رجل أعمال ثري في لندن.

ونقلت المجلة عن مصدر لم تسمّه أن بولس من أصول لبنانية، وقد قابلته تيفاني خلال إجازة في ميكونوس في اليونان هذا الصيف. وتضيف أن علاقة الحبيبين تسير على ما يرام، لدرجة أنه أشيع أن تيفاني أحضرت بولس إلى منتج “مارلاغو” الذي تملكه العائلة للتعرّف إليها في عيد الشكر. كما شوهد الحبيبان خلال حضورهما عرضاً، خلال أسبوع الموضة في نيويورك هذا الخريف.

وتنقل المجلة عن مصادرها أن “تيفاني سعيدة مع مايكل. عرّفته على عائلتها في عيد الشكر، ويظهر أنه شاب ذكي جداً من عائلة كبيرة”.

والتحق بولس بمدرسة النخبة الدولية في نيجيريا، وشقيقه فارس هو ممثل ومغني راب، وأسست أسرتهما مجموعة بولس للمشاريع ومجموعة شركات SCOA نيجيريا التي يتم تداول أسهمها في البورصة.

وقد تُطرح التساؤلات حول علاقة ترامب بحبيب ابنته الجديد، خصوصاً بعدما سبق لترامب أن وصف دول أفريقيا بأنها “حفر من القذارة”، ما أثار غضباً واسعاً في نيجيريا.