أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » المكسيكيَّة فانيسا بونس دي ليون ( 26 عاماً ) تفوز بلقب ملكة جمال العالم 2018

المكسيكيَّة فانيسا بونس دي ليون ( 26 عاماً ) تفوز بلقب ملكة جمال العالم 2018

فازت المكسيكيَّة، فانيسا بونس دي ليون، البالغة من العمر 26 عاماً، بلقب ملكة جمال العالم لعام 2018، بعدما تنافست في التصفيات النهائية مع كل من ملكات جمال بلاروسيا، جامايكا، أوغندا وتايلاند. وحلّت ملكة جمال تايلاند الوصيفة الأولى، كما ذكرت “شبيغل أون لاين”.

وتسلمت الملكة التاج من ملكة جمال الهند مانوشي تشيلار التي توجت ملكة جمال العالم 2017 في احتفال صاخب تميّز بالعروض المميزة ووصلات الرقص التقليدية التي قدّمتها المشتركات. الاحتفال الذي جرى في مدينة سانيا في الصين هو الاحتفال الثامن والستون للحدث العالمي، وهي المرة الأولى التي تحظى فيها ملكة جمال المكسيك بهذا اللقب العالمي.

وجاء في تغريدة عبر الحساب الرسمي للمسابقة على “تويتر”: “لدينا ملكة جمال عالم جديدة. حصلت المكسيكية فانيسا بونس دي ليون على لقب ملكة جمال العالم، وهي الملكة رقم 68”.

ولا تعتبر فانيسا فتاة عاديَّة، فهي حاصلة على شهادة التجارة الدولية من جامعة جواناخواتو فى المكسيك، ومتحدثة في المعهد الوطني للشباب في المسكيك، وعضوة فى مجلس إدارة مركز إعادة تأهيل الفتيات. وتتميز فانيسا بروح الدعابة والمرح مع أصدقائها، حيث ظهرت في صور كوميدية مع الأطفال، في محاولة منها لجذب الانتباه، وخلق روح من الحب بين الأطفال. وعلّقت صاحبة اللقب قائلة: “لا أصدّق أنّني فزت. جميع المشاركات قدّمن أداء جيداً، أشعر بالفخر لتمثيلي لهنّ، سأبذلُ قصارى جهدي في الوقت المتاح لي لأجل هذا اللقب”.