أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » 100 ألف دولار مقابل الابتعاد عن الهاتف الذكي لمدة سنة

100 ألف دولار مقابل الابتعاد عن الهاتف الذكي لمدة سنة

عرضت شركة مبلغ 100 ألف دولار على متسابقين مقابل الابتعاد تماماً عن الهاتف الذكي لمدة سنة كاملة. المسابقة سوف تنطلق مع بداية العام 2019، وتمتلك الشركة طريقتها للتأكد من صدق المتسابقين أو غشهم.

وللدخول في المسابقة يتعين على المتسابق نشر بوست بذلك عبر “تويتر” أو “إنستغرام” مع وسوم nophoneforayear وcontest، وإخبار المتابعين عما ستفعلونه بعيداً عن الهاتف الذكي.

وآخر موعد للدخول هو 8 يناير/كانون الثاني 2019، وستقوم الشركة باختيار المتسابقين في 22 يناير/كانون الثاني. المترشحون النهائيون سيتم منحهم هاتفاً خليوياً يعود إلى فترة 1996.

ولا يمكنكم عندها استخدام أي هواتف ذكية أو أجهزة لوحية على الإطلاق، حتى تلك التي تنتمي إلى أشخاص آخرين، ولكن يمكنكم استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الذكاء الاصطناعي مثل “غوغل هوم” و”أمازون إيكو”.

إذ استطاع المتسابق الاستمرار من دون هاتف لمدة سنة كاملة فيحصل على 100 ألف دولار، إذا لم يستطع الاستمرار لأكثر من ستة أشهر فسيحصل على 10 آلاف دولار.

وتمتلك المسابقة طريقتها للتحقق من صدق المشارك. إذ بحسب شبكة CNBC سيحتاج المتسابق، قبل استلام الأموال، إلى الخضوع لاختبار كشف الكذب.