أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » الأمير هاري يتخلى عن تقليد ملكي بأعياد الميلاد من أجل زوجته : لأن زوجته من المدافعين عن حقوق الحيوانات وتكره رياضات الدم.

الأمير هاري يتخلى عن تقليد ملكي بأعياد الميلاد من أجل زوجته : لأن زوجته من المدافعين عن حقوق الحيوانات وتكره رياضات الدم.

يبدو أن احتفال العائلة الملكية في بريطانيا بأعياد الميلاد سيكون مختلفاً جداً هذا العام، إذ لن يشارك الأمير هاري في رحلة الصيد السنوية بمناسبة أعياد الميلاد احتراماً لزوجته ميغان ماركل.

ويستعد دوق ودوقة سوسيكس لأول موسم احتفالي لهما كزوجين، وسيتخلى هاري عن تقليد يوم الصيد لأن زوجته من المدافعين عن حقوق الحيوانات وتكره رياضات الدم.

ونقل موقع “دايلي مايل” عن مصدر لم يسمه أن “هاري كان يحب الصيد دائماً، لكن يبدو الآن أن أيام إطلاق النار قد انتهت”.

ومع ذلك سوف يستمر التقليد السنوي بشكل عادي بحضور الأمير وليام والأمير تشارلز، وحتى الأمير الصغير جورج الذي قال إنه يشارك في الرحلة. ويشير الموقع إلى أن الأمير هاري سيستغل وقت الفراغ هذا في الاسترخاء مع زوجته الحامل بدلاً من ذلك.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تخطي حدث صيد، بعد أن تهرب من أنشطة الصيد في العام الماضي بسبب نفس المشكلة. إذ قالت مصادر لصحيفة “ذا صن” إن المساعدين الملكيين فوجئوا بغيابه.

وأوضحت ذات المصادر أنه “كان يوم الصيد دائماً مسألة صعبة. ميغان هي ناشطة حريصة على حقوق الحيوانات ولا تحب الصيد بأي شكل من الأشكال”.

وتابعت: “هاري يحب ذلك وكان دائماً هناك في يوم الصيد، لكن إذا كان ذلك يعني كسر التقاليد الملكية طويلة الأمد لتجنب إزعاجها فلا مانع من ذلك”.