أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » لم أشعر يوما أن الزمن السوري انتهى، فممثلي سوريا متواجدون في لبنان مثل حزب الله والرئيس عون

لم أشعر يوما أن الزمن السوري انتهى، فممثلي سوريا متواجدون في لبنان مثل حزب الله والرئيس عون

أعلنت المطربة اللبنانية “إليسا” في لقاء تلفزيوني “أنها لا تعادي نظام الأسد، ولكنها تتمنى أن يصبح التعامل مع لبنان الند بالند”.

وقالت “إليسا” خلال اللقاء الذي عرض على قناة “MTV” اللبنانية أول أمس (الخميس)، “والدتي سورية، ورغم ذلك تم اتهامي بهذا (معاداة النظام)، كل ما قمت به هو أنني استخدمت حقي كمواطنة لبنانية بالمشاركة في تظاهرت 14 مارس/آذار من شرفة منزلي، وذلك للمطالبة بالعدالة وعقاب المتهمين باغتيال رفيق الحريري وهم واضحون”.

وحول السؤال الذي تم توجيهه لها حول “عودة الزمن السوري من جديد بعد زيارات ممثلين عن الدول العربية لنظام الأسد”، أجابت “إليسا”، “لم أشعر يوما أن الزمن السوري انتهى، فحتى الآن ممثلي سوريا متواجدون في لبنان مثل حزب الله والرئيس اللبناني ميشيل عون”.

وأضافت “إليسا”، “الله يستر علي بعد هذه الحلقة”، في إشارة إلى ما قد تتعرض له من قبل ميليشيا حزب الله التي تتحكم بالسلطة في لبنان.

يشار إلى أن ميليشيا “حزب الله” التابعة لإيران ساندت نظام الأسد في حربه ضد الشعب السوري منذ بداية الثورة، وتمكنت من السيطرة على عدة مناطق بسوريا في محاولة منها لإحداث تغيير ديمغرافي في البلاد، يتيح لطهران التحكم في سوريا