أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » ألمانيا : مقتل رجل أعمال سوري يمتلك عدداً من الصيدليات والعقارات

ألمانيا : مقتل رجل أعمال سوري يمتلك عدداً من الصيدليات والعقارات

أعلنت شرطة مدينة هامبورغ الألمانية اليوم الأربعاء 16 كانون الثاني (يناير) عثورها على رجل في العقد الرابع من العمر مصاباً بعدة ضربات بواسطة أداة حادة في رأسه وذلك بأحد شوارع المدينة أمس الثلاثاء، وقالت الشرطة في منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إن الرجل فارق الحياة بعد وقت قصير من نقله إلى أحد مشافي المدينة، حيث كان يعاني من عدة إصابات في الوجه والجزء العلوي من الجسم، حسب ما طالعت “الاتحاد برس”، وأشارت الشرطة أنها تفترض في تحقيقاتها أن الحادثة “جريمة قتل”!

من جانبها صحيفة “بيلد” الألمانية قالت إن عدداً من المارة أبلغوا إحدى دوريات الشرطة بوجود الرجل الذي يبلغ من العمر ثمانية وأربعين عاماً ويدعى “محمد ج.” ملقىً على الأرض ومضرجاً بالدماء مساء الثلاثاء 15-01-2019 ، وكشفت أن المعلومات الأولية توضح أن سبب الوفاة كان التعرض لضربات بأداة حادة وذكرت أن الشرطة ضربت طوقاً أمنياً في مكان العثور على الضحية واستمعت إلى أقوال الشهود وأفراد أسرة الضحية.

وتساءلت الصحيفة عن الدوافع وراء جريمة قتل الصيدلاني الذي ينحدر من أصول سورية قائلةً: “هل كان ضحية عملية سرقة؟ أم أن وراء جريمة القتل دوافع أخرى”؟

بينما كشف ناشطون محليون أن الضحية “محمد ج.” سبق أن ترأس “اتحاد السوريين في المهجر” وذكر ناشطون : “إن عملية الضحية تم قتله “بعشرين ضربة فأس”، وأوضحوا أن “عدة ضربات كانت في وجهه كما قطع أحد أصابعه”، وذكر شهود عيان إنه زحف في الطرق طلباً للمساعدة.

وحسب المصادر فإن الضحية البالغ من العمر ثمانية وأربعين عاماً من ابناء مدينة حلب ورجل أعمال يمتلك عدداً من الصيدليات والعقارات في المانيا.