أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » دموع لاعبي الأردن تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي : بعد خروج منتخب الأردن أمام نظيره الفيتنامي

دموع لاعبي الأردن تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي : بعد خروج منتخب الأردن أمام نظيره الفيتنامي

تباينت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروج منتخب الأردن من دور الـ16 ببطولة كأس آسيا لكرة القدم، أمام نظيره الفيتنامي، بعدما كان مرشحاً لأداء أدوار متقدمة في البطولة.

وتفاعلت الجماهير العربية والأردنية مع دموع لاعبي النشامى، بعد الخسارة بركلات الترجيح 2-4، إثر انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال أحد المغردين على تويتر: “ارفع رأسك يا نشمي، فقد رفعت رأسنا رغم الخروج أمام فيتنام”، وكان الأردن قد تصدر المجموعة، بعد التفوق على أستراليا وسورية والتعادل بعد ذلك مع منتخب فلسطين.

وأكد أحد المشجعين الأردنيين أن دعم المنتخب يجب أن يبقى حاضراً حتى بعد الخروج، لا في أوقات الفرح فقط، فيما رأى آخر أن لاعبي النشامى لم يتعاملوا مع المباراة بجدية كبيرة، ومع مرور الوقت أفلتت الأمور من أيديهم.

وحمّل آخرون المدرب فيتال بوركيلمانز مسؤولية الخروج من البطولة، بسبب طريقة تعامله مع المباراة، إضافة لإشراكه اللاعبين الأساسيين في الجولة الثالثة أمام فلسطين رغم ضمانه التأهل.

ووجّهت العديد من الجماهير الشكر للحارس الأردني عامر شفيع، الذي أدى دوراً كبيراً في وصول المنتخب الأردني إلى دور الـ16، الذي تصدى خلاله للعديد من التسديدات الفيتنامية.