أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » وزير الاستخبارات الاسرائيلية : اسرائيل مستعدة لتاجيج المواجهة مع الايرانيين اذا تطلب الامر ذلك.

وزير الاستخبارات الاسرائيلية : اسرائيل مستعدة لتاجيج المواجهة مع الايرانيين اذا تطلب الامر ذلك.

اعلن وزير الاستخبارات الاسرائيلية يسرائيل كاتس، ان بلاده دخلت في مواجهة علنية ومفتوحة مع ايران، مشددا على استعداد اسرائيل لتاجيج المواجهة مع الايرانيين اذا تطلب الامر ذلك.

واكد الوزير كاتس في حديث مع الاذاعة الاسرائيلية على ان تل ابيب لن تسمح لطهران بتثبيت تموضعها العسكري على الاراضي السورية، مشيرا الى ان جيش بلاده سيبذل جهود اكبر لمنع انتشار النفوذ الايراني، قائلا: “لقد تغيرت سياستنا وباتت مفتوحة، وعندما سنحتاج لتشديد هذه المواجهة سنفعل ذلك”.

من جهة اخرى اوضح الوزير كاتس ان ضرب سلاح الجو الاسرائيلي للمواقع الايرانية في سوريا اشارة واضحة موجهة الى “قاسم سليماني قائد فيلق القدس”، مضيفا ان كل من يهاجمنا “سيدفع الثمن غاليا”.

وكشف الوزير الاسرائيلي عن تعرض منتجع للتزلج شمال هضبة الجولان لصاروخ انطلق من الاراضي السورية، تم اعتراضه بنظام الدفاع الصاروخي (القبة الحديدية”.

هذا وكان قائد سلاج الجو الايراني هدد اليوم الاثنين بحرب شاملة سوف تدمر اسرائيل، عقب ضربات متتالية تعرضت لها القوات الايرانية من الاسرائيليين، خلال 24 ساعة، اليوم الاثنين وامس الاحد، اسفرت عن تدمير اهداف ايرانية مختلفة بالمنطقة الجنوبية من سوريا حيث تتواجد فيها القوة المركزية للميليشيات الايرانية وملحقاتها.