أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » عملية مباغتة على موقع لقوات الأسد في نقطة “قلعة 3” التابعة لجبل “التركمان” باللاذقية / حيث تم تدمير النقطة المستهدفة بالكامل

عملية مباغتة على موقع لقوات الأسد في نقطة “قلعة 3” التابعة لجبل “التركمان” باللاذقية / حيث تم تدمير النقطة المستهدفة بالكامل

نفذت فصائل المقاومة السورية، الأحد، عملية نوعية مباغتة في جبل “التركمان” باللاذقية، أسفرت عن إيقاع خسائر كبيرة في صفوف قوات الأسد.

وعلمت “زمان الوصل” من مصدر خاص، أن فصائل المقاومة شنت هجوما بعد ظهر أمس على موقع لقوات الأسد في نقطة “قلعة 3” التابعة لجبل “التركمان” باللاذقية.

وأكد المصدر على أن العملية نفذت بنجاح كامل، حيث تم تدمير النقطة المستهدفة بالكامل وقتل جميع العناصر الذين كانوا متمركزين داخلها.

وكشف المصدر عن مقتل أحد عناصر المقاومة نتيجة إصابته بانفجار لغم أثناء التقدم باتجاه النقطة المستهدفة وهو “أبو يوسف عقاب”.

وجاءت العملية ردا على انتهاكات قوات الأسد وقصفها المستمر لبلدات حماة وإدلب وحلب واللاذقية المحررة.

في سياق متصل، تداولت الصفحات الإخبارية الموالية العملية، وذكرت أن المهاجمين استخدموا مدفعية الهاون والقذائف الصاروخية والرشاشات الثقيلة والمتوسطة.

وقالت إن المعركة استمرت لمدة ساعة كاملة قبل انسحاب القوة المهاجمة، فيما لم تكشف عن حجم الخسائر البشرية والمادية التي تكبدتها قوات الأسد.

وكانت فصائل المقاومة قد نفذت عملية نوعية مشابهة صباح الأحد على مواقع قوات الأسد في قرية “المصاصنة، وخربة المصاصنة” في شمال حماة، نجم عنها مقتل وإصابة العشرات من قوات الأسد.