أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » فنانات عربيات يحتفلن بعيد الأم للمرة الأولى

فنانات عربيات يحتفلن بعيد الأم للمرة الأولى

تحتفل بعض الفنانات، اليوم الموافق 21 مارس/آذار، بعيد الأم للمرة الأولى، بعد أن رزقن بأطفال هذا العام؛ وبينهن السورية جومانا مراد، ودينا محسن وكندة علوش وغيرهن.

الفنانة السورية جومانا مراد حققت حلمها بالأمومة بعد زواج استمر خمس سنوات، إذ رُزقت بطفلها الأول محمد، في شهر فبراير/شباط الماضي، من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو.

وتلقت مراد العديد من التهاني عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعها لنشر فيديو شكرت فيه كل من هنأها من محبين وأصدقاء ومعجبين، ودعت لهم بفرحة القلب.

وتحتفل فنانة المسرح المصرية دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، بعيد الأم للمرة الأولى، بعدما أنجبت منذ أيام طفلها الأول إسماعيل، من زوجها شريف حسني.

وأعربت “ويزو” عن سعادتها بكلمات فيها الكثير من الكوميديا كعادتها، قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. ربنا رزقنا بالأستاذ أو الدكتور أو المهندس أو الكابتن أو الضابط أو المستشار اللي ربنا كاتبه له هيشوفه، إسماعيل شريف حسني”، وأضافت: “نورتنا وزودتنا ويا رب تبقى ابن بار بأبويك وإحنا نبقى بارين بيك يا عيوني”.

وفي شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، تذوقت الفنانة السورية كندة علوش طعم الأمومة لأول مرة بعد إنجابها طفلتها حياة، من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف الذي نشر صورة تجمعه بالطفلة معلقاً: “الحمد والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة”.

ورزقت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر بطفلها الأول يوسف، من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وشاركت جمهورها بفيديو من داخل غرفة المستشفى عقب إنجابها، وجهت من خلاله الشكر له، وكان زوجها برفقتها.

وفي شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أنجبت الفنانة السورية رويدا عطية طفلها الأول الذي أطلقت عليه اسم زين، من زوجها اللبناني الذي ترفض الكشف عن هويته. وأطلقت أغنية “تعا” تزامنا مع إنجابها، وأهدتها إلى طفلها.

وللمرة الأولى أيضاً تحتفل الفنانة اليمنية بلقيس بعيد الأم بعدما أنجبت طفلها تركي، من زوجها السعودي، سلطان بن عبد اللطيف في شهر مايو/أيار من العام الماضي، حين نشرت صورة تجمعها بطفلها وزوجها، وعلقت عليها “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله اليوم بطفلنا الأول تركي بن سلطان، جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره وهدايته وصلاحه، شكرا لكل من بارك والله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة، اللهم آمين”.​