أخبار عاجلة
الرئيسية » فيسبوكيات » فصل الإعلامية حفصة الناصر بتلفزيون النظام بسبب وفاة داعمها وزير الاعلام السابق عمران الزعبي

فصل الإعلامية حفصة الناصر بتلفزيون النظام بسبب وفاة داعمها وزير الاعلام السابق عمران الزعبي

نشرت الإعلامية في قناة “سورية دراما” التابعة لحكومة النظام السوري، حفصة الناصر، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوقت متأخر الليلة الماضية، منشوراً أكدت فيه فصلها من عملها بقرار من وزارة الإعلام.

وقالت الناصر في منشورها الأخير إنها قضت “سبع سنين عملت خلالها بحب وشغف رغم الحرب والوجع”، وأكدت أنه “لم تتألم من القرار ولكنها متأكدة بأنهم سوف يندمون”، دون توضيح من الذي “سوف يندم”!

وتعمل حفصة الناصر معدة لبرنامج “صباحات دراما”، وسبق أن نشرت عبر حسابها في موقع فيسبوك منشوراً هاجمت من خلاله “الإعلام السوري”، وقالت فيه إن “بنت بالوزارة ***** على أرجل زلمة بكل المؤسسات الإعلامية وجايين تعملوا حالكم رجال علينا وأصحاب قرار”.

وأوضحت الناصر في منشورها السابق -الذي حذفته لاحقاً من حسابها- أن سبب غضبها هو اشتراط وجود موافقة من أجل توصيلها إلى مسكنها بعد انتهاء دوامها ليلاً.

وجاء في منشور الناصر المثير للجدل ما يلي:

(الساعة 12 نص ليل لو فيكون شرف ما بتطلبوا موافقة لتوصلوني على سكني، وأنا متل الكلبة من الصبح بشغلي

أو حتى توصلوا أي موظفة بقيانة لهل وقت

أكيد ما رح ننزل ناخود تاكسي بنصاص الليالي

واذا بدي انفصل بعد هل بوست لرجلي

صرمايتي والإعلام السوري سوا.. تصبحوا على وطن.)

وحظي المنشور بتداول واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ووجد طريقه أيضاً إلى وسائل الإعلام المحلية والعربية، وأشار متابعون إلى أن سبب وضع شرط الحصول على “موافقة” مقابل التوصيل هو أزمة المحروقات التي ترزح تحتها مناطق سيطرة النظام السوري، والتي دفعت حكومته لاتخاذ إجراء تقنين صارمة.



تنويه : ماينشر على صفحة فيسبوكيات تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع