أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » قوات النظام تقصف ارتالا لجبهة النصرة بـ 40 صاروخا جنوب ادلب : ما أدى إلى تدمير عدة آليات وقتل عشرات المسلحين بداخلها.

قوات النظام تقصف ارتالا لجبهة النصرة بـ 40 صاروخا جنوب ادلب : ما أدى إلى تدمير عدة آليات وقتل عشرات المسلحين بداخلها.

قصفت قوات النظام براجمات الصواريخ أرتالا وتحركات لجبهة النصرة، بمنطقة خان شيخون جنوب إدلب، وذكرت وكالة سانا النظام ان القصف اسفر عن تدمير قوات النخبة التابعة للنصرة الليلة الماضية.

ونقلت الوكالة عن ناطق عسكري، ان قوات النظام تمكنت، من كشف تحركات المجموعات المسلحة على محاور ريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي، بواسطة القنابل المضيئة، ليتم قصف تجمعات للـ /النصرة/، اغلب عناصرها عرب واجانب، تم استهدافهم بـ 40 صاروخا على محور مدينة خان شيخون جنوب إدلب، ما أدى إلى تدمير عدة آليات وقتل عشرات المسلحين بداخلها.

وتتكون قوات النخبة في جبهة النصرة من مسلحين أجانب وجنسيات عربية ” سورية وخليجية ومصرية وليبية وتونسية”، ابرز مجموعاتها (العصائب الحمراء)، يهيمن عليها (الأمير الشرعي) في إدلب، أبو اليقظان المصري، وهي اشد المجموعات دموية.

وجاء هجوم قوات النظام، عقب غارات للطيران الروسي عند منتصف الليلة الفائتة، استهدف مواقع لتنظيم جيش العزة، ونتج عن الغارة تدمير مستودعات ذخيرة ومنصات متنقلة لإطلاق الصواريخ تابعة للتنظيم في محور مدينة كفرزيتا وبلدة الصياد بأقصى ريف حماة الشمالي.