أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » وائل رمضان يهاجم عابد فهد “العائد لحضن الوطن” : هالواحد صار النظام بالنسبة إله غاشم وقاسي وقاتل !!

وائل رمضان يهاجم عابد فهد “العائد لحضن الوطن” : هالواحد صار النظام بالنسبة إله غاشم وقاسي وقاتل !!

على طريقة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، شن الممثل السوري الموالي للنظام وائل رمضان، هجوماً حاداً على الممثلين السوريين الذي عادوا إلى “حضن النظام”، بحسب تعبيره، بعدما كالوا له الانتقادات، مستغرباً من كيفية حدوث ذلك.

وظهر وائل رمضان غاضباً خلال لقاء مصور مع إذاعة “نينار” المحلية، قبل أيام، مبدياً استياءه من السماح للممثلين المعارضين بالعودة للعمل في البلاد من قبل سلطات النظام السوري.

وقال رمضان المشهور بمواقفه التشبيحية للنظام: “واحد كان قاعد بحضن الدولة، آخد بيت وسيارة وراتب ومدعوم من المخابرات كلها ومفروض بكل الأعمال، في أكتر من هيك صراحة. فجأة انقلب هالواحد وصار النظام بالنسبة إله، غاشم وقاسي وقاتل، وراح وقعد بحضن ناس برا لسنة ونص، وهني عم يصرفوا عليه”. وتابع: “وبعدين هالناس ملوا منه لهالواحد وقلعوه، قام راح عمصر وعلبنان وهون وهون، وصار يشتغل بالأعمال العربية المشتركة. وفجأة ناس جابوه على سوريا ودعموه بالدخول وقدمولوا فرص ومصاري ورجع عحضن النظام اللي كان قبل داعمه واللي كان يسبه كمان”.

وقال صحافيون وناشطون سوريون أن رمضان كان يقصد الممثل عابد فهد، الذي عاد مؤخراً لحضن النظام السوري، وأهدى جائزة “موريكس دور” التي حصل عليها مؤخراً، لقوات النظام، ويقوم حالياً بتصوير مسلسل له داخل سوريا، هو الأول له منذ سنوات. رغم أنه لم يصدر من فهد أو زوجته الإعلامية زينة يازجي أي تصريحات مباشرة تدعم الثورة السورية.

رغم ذلك أثارت عودة فهد للعمل في “الدراما الوطنية”، ردود فعل كبيرة من قبل موالين للنظام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم إعلاميون تابعون للنظام مثل المذيع في قناة “الإخبارية السورية” الرسمية، الذي هاجم فهد بشكل صريح متهماً إياه بتشويه صورة رجال الأمن والشرطة والجيش، من خلال أدواره الفنية.