أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » شركة تأمين صحي ألمانية تلقى تفاعلا واسعا بعد دعوتها النساء والرجال لممارسة العادة السرية

شركة تأمين صحي ألمانية تلقى تفاعلا واسعا بعد دعوتها النساء والرجال لممارسة العادة السرية

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع منشور لشركة تأمين صحي ألمانية على “فيسبوك”، إذ نال في وقت وجيز حوالي 3000 تعليق و 2700 مشاركة، بعد ان قدمت الشركة نصيحة غريبة للتغلب على موجة الحر التي تضرب اوروبا.

حيث قالت شركة /بارمر/: “من أجل والتغلب على الأجواء الخانقة بسبب الحر الشديد، والتمتع بنوم هادئ على الرجال والنساء ممارسة العادة السرية”.

وتعيش ألمانيا والقارة الأوروبية منذ أيام موجة حر غير مسبوقة، تجاوزت فيها درجات الحرارة عتبة الـ 40 درجة مئوية في مناطق عديدة بالقارة، ما أثر على الحياة العامة “الصحة، حركة القطارات، العطل الصيفية” وغيرها.

ويجد عدد كبير من الناس صعوبة في الحصول على قسط وافر من النوم، لتطرح شركة /بارمر/، فكرة خارجة عن المعتاد للنوم في الليل، وهو ما لفت الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي.

واوضحت الشركة في منشورها، ان “العادة السرية تساعد على النوم، فإذا لم تتمكن من النوم يمكنك اللجوء إلى العادة السرية، وهو ما يساعدك على النوم بسهولة”، وقال دانييل فرودينريش، المتحدث باسم الشركة “هناك مواضيع لا يتم الحديث عنها، وأردنا عبر فيسبوك، الإشارة إلى أحد هذه الموضوعات”.

وكتب معلقون لماذا نصحت الشركة بممارسة “العادة السرية” وليس بممارسة الجنس، وعلقت امرأة “نعم، أنا في شركة التأمين الصحيحة!”، وسخر اخر “شكراً! الآن أستطيع النوم مثل الرضيع”، كما لم تنجو الشركة من انتقادات لاذعة، واعتبر احد المعلقين إن منشورها الداعي للممارسة العادية السرية، من أجل النوم لم يحترم الحياة الخاصة للأشخاص، فيما دعت سيدة اخرى، شركة التأمين الصحي، لتركيز جهودها على الاعتناء بالمرضى، وأولئك الذين لا يستطيعون النوم في الليل من الآلام.