أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » ههههههههههههه ترمب: زوجتي ميلانيا لن تبكي إذا تعرضت لمحاولة اغتيال : ههههههههههههه

ههههههههههههه ترمب: زوجتي ميلانيا لن تبكي إذا تعرضت لمحاولة اغتيال : ههههههههههههه

قال الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، إن زوجته ميلانيا لن تبكي عليه إذا أطلق عليه الرصاص خلال محاولة اغتيال.
وبحسب صحيفة «إندبندنت» البريطانية، كان ترمب يتحدث أمام عدد من المتبرعين الجمهوريين لحملته الرئاسية في فندقه بواشنطن، الثلاثاء، حيث تطرق خلال حديثه لعدة موضوعات، منها مقتل زعيم «داعش» الإرهابي، أبي بكر البغدادي، وكذلك مطالبة الديمقراطيين بعزله.
ونقلت الصحيفة البريطانية عن موقع مجلة «بولتيكو» الأميركية تفاصيل اللقاء، حيث أشار ترمب إلى واقعة إطلاق النار على النائب الجمهوري ستيف سكاليز خلال 2017، وعدد من الأشخاص خلال ممارستهم لعبة بيسبول. ووصف ترمب السيناتور الذي أصيب في الحادث بأنه شخصية صعبة المراس.
وأضاف الرئيس الأميركي أنه شاهد بنفسه رد فعل زوجة السيناتور، بعدما علمت بإصابة زوجها، حيث كانت تبكي بشدة. وذكر أن كثيراً من الزوجات لن يتفاعلوا بهذه الطريقة مع مأساة مثلها، وتابع: «أعرف أن زوجتي لن تفعل ذلك»، بحسب مجلة «بولتيكو» الأميركية التي نقلت «إندبندنت» عنها تفاصيل الحديث.
وقالت الصحيفة البريطانية إن تصريح ترمب يلقي الضوء على جانب جديد من علاقته بزوجته التي تم تناولها كثيراً، والتي تزوجها في 2005، وأنجب منها طفلاً واحداً، هو بارون (13 عاماً).
ولفتت «إندبندنت» إلى أن آخر ظهور لترمب وزوجته كان خلال الاحتفال بعيد الهالوين، حيث أعطيا قطعة حلوى لطفل كان يرتدي زياً تنكرياً، وأظهرت لغة جسدهما أن علاقتهما جيدة.

المصدر: الشرق الأوسط