فيديو: والدة قتيل لدى لنظام تقبل قدم محافظ طرطوس لسماع طلباتها

2015-08-23 15:01:31

نشرت صفحات موالية من محافظة طرطوس الساحلية، شريطا مصورا يظهر فيه والدة أحد قتلى قوات النظام، ممن تطوعوا في صفوفه، وهي تدنو من حذاء محافظ طرطوس في محاولة لتقبيله، واستجداء عطفه لسماع مطالبها.

ووفقا لمصادر إعلامية موالية فإن والدة القتيل كانت قد أرسلت عشرات الرسائل إلى محافظ المدينة، طلبت خلالها موافقته على مقابلتها، إلا أن طلبها على ما يبدو قوبل بالرفض، مما اضطر والدة القتيل أن تستغل مظاهرات أهالي المدينة أمام مبنى المحافظة، لتقبل قدميه ويوافق على مقابلتها.

وكانت قد أعلنت مصادر موالية للنظام في طرطوس، أن العشرات من أبناء المدينة خرجوا الخميس، العشرين من شهر آب-أغسطس، في اعتصامات وسط المدينة مطالبين بإسقاط محافظ طرطوس التابع للنظام “صفوان أبو سعدى”، وكذلك رفعوا رايات تطالب بإسقاط رئيس وزراء النظام “وائل الحلقي.

وبحسب مصادر مقربة من النظام السوري، فإن “عددا من أبناء طرطوس تجمعوا في دوار الساعة بالمدينة، وتوجهوا بعدها إلى مبنى المحافظة، حيث وقفوا هنالك للمطالبة بإعفاء محافظ طرطوس المتهم بالفساد، وإعفاء رئيس الحكومة وائل الحلقي”، وذلك بسبب إقالة “سهيل سلام خضر” عضو مجلس الشعب من منصبه، والذي كان يشغل أيضاً رئيس فرع الهلال الأحمر السوري في طرطوس.

المعتصمون، قاموا بقطع طريق شارع الثورة، هاتفين “الشعب يريد إسقاط المحافظ”، كما جددوا موالاتهم لـ ”بشار الأسد”، كما رفعوا صوراً للعضو في مجلس الشعب الذي تم فصله، وبحسب ذات المصدر، فقد انضم للمعتصمين العشرات من أبناء قتلى قوات النظام، وعدد من المسؤولين لدى النظام.

كلنا شركاء

  • Share on Google+