أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » قسيس امريكي : يتزوج صديقته الصبية بمباركة زوجته / دخل السجن أكثر من عشرين مرة، كما أن له 12 طفلا من 5 نساء مختلفات ( Video )

قسيس امريكي : يتزوج صديقته الصبية بمباركة زوجته / دخل السجن أكثر من عشرين مرة، كما أن له 12 طفلا من 5 نساء مختلفات ( Video )

القس الأمريكي يقول”أنا لا أعظ بالتعدد لكنه أسلوب حياة مسيحي جدا، وبالمقابل لا أفهم لماذا تم الاعتراف حاليا بالزواج المثلي ولا يعترف بزواجي الثاني”.

يعيش القس الأمريكي البالغ من العمر (60 عاما) في نفس المنزل مع زوجته السابقة وصديقته ذات الـ (19 عاما) والتي تحمل طفلا منه.

القس “توم ميلر” يستمتع في سنواته الستين بزوجتين لا ترفض إحداهما الأخرى، فقد اصطحب صديقته “ريبا” إلى منزل الزوجية بمباركة زوجته السابقة “بيليندا”(44 عاما)، والثلاثة يعيشون في وئام تحت سقف واحد في انتظار وصول الطفل الذي تحمله الزوجة الجديدة من “توم”.

ولم يكن هناك أي اختلاف حول موضوع التعدد هذا بين القس وزوجته الأولى منذ بداية ارتباطهما قبل سبع سنوات، لذا لم يخلق وجود “ريبا كيرفوت” في حياتهما أي مشكلة رغم أن الرجل كان يعرفها مذ كانت طفلة.

وتقول الزوجة الشابة:”إن عائلتي كانت ضد علاقتي في البداية لأنها ترى أن مصاحبة رجل متزوج هو أمر سيء، لكنهم تعودوا على ذلك وهم حاليا سعداء من أجلي”، ومع ذلك تعترف بأن اقتسام زوجها مع امرأة أخرى ليس دائما أمرا سهلا :”أحاول ألا أكون غيورة، وعندما لا يكون دوري لقضاء الوقت مع توم، استغله للقاء أصدقائي”.

ويقوم الزوج باللقاءات الحميمية مع زوجتيه بالدور، حيث تقيم كل منهما في جناحها الخاص من المنزل الذي بناه بنفسه.

ويقول “توم” إن هذا الوضع يلائمهم تماما، وأنه لا يفضل أيا منهما عن الأخرى من الناحية الجنسية، ويحاول قضاء نفس القدر من اللحظات الحميمية مع كل واحدة منهما.

لكن القس يعرف أن هذا الوضع غير مقبول من الجميع بين رعيته، ومع ذلك يرفض التداري: “أنا لا أعظ بالتعدد لكنه أسلوب حياة مسيحي جدا، وبالمقابل لا أفهم لماذا تم الاعتراف حاليا بالزواج المثلي ولا يعترف بزواجي الثاني”.

وكان “توم ميلر” قبل تحوله إلى رجل دين عضوا في عصابات المافيا، وسبق أن صرح لصحيفة محلية سنة 2003 أنه تعرض لطلق ناري ثلاث مرات ودخل السجن أكثر من عشرين مرة، كما أن له 12 طفلا من 5 نساء مختلفات، وبهذا يكون الوليد الذي ينتظره من الزوجة الجديدة هو رقم 13.

وداد الرنامي – شبكة إرم الإخبارية