أخبار عاجلة
الرئيسية » فيسبوكيات » بشار الأسد أبى أن يكون قتل السوريين إلا على يديه، إياد جمال الدين:على السوريين شكر الأسدين

بشار الأسد أبى أن يكون قتل السوريين إلا على يديه، إياد جمال الدين:على السوريين شكر الأسدين

 

جاء في حلقة نقطة نظام مع الإعلامي حسن معوض التي أجراها مع السياسي العراقي إياد جمال الدين..!! حيث قال المدعو إياد ساخرا  من  الدكتاتور   : إن السوريين ظلموا حافظ الأسد وابنه بشار باتهامه بالعمالة لاسرائيل ، وعدم إطلاق طلقة واحدة على اسرائيل ، فهو  وابنه قد حافظا على السوريين وقاتلا الاسرائيليين عن طريق لبنان!! وجعلا اللبنانيين يدفعون الضريبة وبقي الشعب السوري بمأمن ،فعلى السوريين شكر حافظ الأسد وبشار الأسد !!!  .

نعم لقد رفض حافظ الأسد أن يُقتل السوريين إلا على يديه ، فقتل الخمسين ألف سوري في حماة وكذلك سار الابن بشار الأسد ، فلم يشأ أن تسيل دماء السوريين في جبهة مع عدو احتل أراضيهم في عهد أبيه ،  فلقد آثر أن يقتل السوريين إلا على يديه وعلى يد ضباطه وعصاباته الطائفية المجرمة فقتل ما يصل إلى نصف مليون سوري مع المغيبين في سجونه ،

فهل يبدو أن السياسي العراقي إياد جمال الدين في وعيه ؟ كان الأجدر به أن يقول لم تشأ عائلة الأسد أن يقتل السوريين إلا على يديها . فأجرمت بحقهم ودمرت بنيتهم التحتية قراهم ومدنهم ، عائلة الأسد أحرقت سورية دمرت جميع مدنها مليونا نازح خمس ملايين مهجر ويزيد ثلاثمئة ألف شهيد بينهم 30 ألف طفل ، وإجرام هذه العائلة ما يزال مستمراً .

 

 



تنويه : ماينشر على صفحة فيسبوكيات تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع