أخبار عاجلة
الرئيسية » حقيقة أم إشاعة » قوات المعارضة تسقط مروحية روسية باستهدافها بصاروخ تاو وتصد هجوماً لقوات النظام على منطقة “القاعدة الروسية” في بلدة “معردس” بريف حماة

قوات المعارضة تسقط مروحية روسية باستهدافها بصاروخ تاو وتصد هجوماً لقوات النظام على منطقة “القاعدة الروسية” في بلدة “معردس” بريف حماة


تمكنت قوات المعارضة اليوم الجمعة، من إسقاط مروحية روسية كانت تحلق في أجواء ريف حماة الشمالي، بعد استهدافها بصاروخ “تاو”.

وكانت المروحية تحلق على علو منخفض، في سماء منطقة “رحبة خطاب” بريف حماة الشمالي، قبل أن يقوم “جيش العزة” باستهدافها بصاروخ تاو، ما أسفر عن انفجارها وتدميرها بشكل كامل، في حين بقي مصير الطيار مجهولاً حتى اللحظة، كما أكدت مصادر عسكرية، أنه لم يتم مشاهدة الطيار يهرب من المروحية بواسطة المظلة.

وفي سياق منفصل، تمكنت قوات المعارضة، من صد هجوم جديد لقوات النظام على منطقة “القاعدة الروسية” في بلدة “معردس” بريف حماة الشمالي، التي سيطرت عليها يوم امس الخميس، بعد معارك أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من قوات النظام وميليشياته بينهم ضباط.

إلى ذلك، شنت المقاتلات الروسية والمقاتلات التابعة لقوات النظام، سلسلة غارات جوية على معظم مدن وبلدات ريف حماة الشمالي، ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

المصدر: الاتحاد برس




  • *هل الخبر حقيقة أم إشاعة؟

  • الاسم (يمكنك استخدام اسم مستعار)

  • لماذا تعتقد/تعتقدين الخبر

تنويه : ماينشر على صفحة حقيقة أم إشاعة تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع