أخبار عاجلة
الرئيسية » فيديوهات مختارة » (عيش سكّر وطن) أغنية جديدة للفنانة أصالة حملت في طياتها طابعاً إنسانياً يرتبط بالوضع السوري

(عيش سكّر وطن) أغنية جديدة للفنانة أصالة حملت في طياتها طابعاً إنسانياً يرتبط بالوضع السوري

أطلقت الفنانة السورية “أصالة نصري” أغنية جديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تحت عنوان (عيش سكر وطن)، حملت في طياتها طابعاً إنسانياً يرتبط بالوضع السوري.

وشارك الفنانة أصالة في أغنيتها الجديدة الفنان المصري “أحمد فهمي”، وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى لنادر حمدي، وإخراج طارق العريان.

وكتبت “نصري” على حسابها في “انستغرام” معلقة على أغنيتها الجديدة، والتي نشرتها على قناتها في “يوتيوب”: “بكيت فيها وأنا أغنّيها أكثر من ألف مرّه، وقفت كثيراً عند تسجيلها وعدت لداخل الاستوديو لمرّات عديده”.

وأضافت: “وفي كلّ مرّة أسمعها يقع قلبي ويعلو صوت ضرباته وأشعر أنّي واحدة أخرى غير التي غنّت، واحده خُلقت فقط لتستمع لهذه الأغنيه، هذا هو حالي هذه الأيّام”.

وختمت الفنانة أصالة قائلة: “أفخر بهذا العمل وأنا واحده من صنّاعه، وأرجو من الله أن يهبها سحراً لتصبح يداً تنتشل طفلاً تُعين أمّاً تواسي رجال لم يعد لهم قدرة على الصبر، صوتي سلاحي، وضميري موقفي، ووطني يسكنني فإن لم يقوى على أماني أنا أحميه&8230; عيش سكّر وطن هديّتي لي في هذا العيد”.

وهيب اللوزي: كلنا شركاء