أخبار عاجلة
الرئيسية » اخترنا لكم » أغلى 5 سيارات في العالم: أسعارها خياليّة (صور)
أغلى 5 سيارات في العالم: أسعارها خياليّة (صور)

أغلى 5 سيارات في العالم: أسعارها خياليّة (صور)

قبل أسابيع قليلة نشر موقع “ديجيتال تريندز” قائمة بأغلى السيارات في العالم. وكانت أسعار هذه السيارات شبه خيالية، وتحتاج لميزانية ضخمة. ورغم ذلك تبيّن أن هناك أثرياء في العالم يملكونها. هنا نستعرض أغلى خمس سيارات في العالم مع أسعارها ومن يملكها؟

Maybach Exelero

السيارة الألمانية الفخمة صنّعت عام 2005، في نسخة واحدة… ويبلغ سعرها حتى اليوم 8 ملايين دولار، لتكون بذلك أغلى سيارة في العالم. أما من يملك هذه السيارة، فأشهرهم يبقى الفنان الأميركي جاي زي.

Koenigsegg CCXR Trevita
السيارة السويدية التي خرجت أول نسخة منها عام 2006، ويبلغ سعرها 4.8 ملايين دولار. أما أشهر من يملك هذه السيارة هو الملاكم الأميركي فلويد مايويذر.

Lamborghini Veneno

السيارة الإيطالية الشهيرة يبلغ سعرها 4.5 ملايين دولار، وقد تم تصنيعها عام 2013 للاحتفال بالعيد الـ50 لشركة لامبورغيني. من يملك هذه السيارة؟ إنه الميليونير السريلانكي أنطوان دومينيك.

W Motors Lykan Hypersport

السيارة الرابعة التي تدخل قائمة أغلى السيارات فهي السيارة العربية الوحيدة. إذ تحولت w motors إلى أول مصنّع عربي للسيارات الفاخرة، بجهود مهندسين من لبنان. عام 2013 انتقلت الشركة ومصنعها إلى دبي، وفق ما يوضح موقع الشركة نفسه. ويبلغ سعر السيارة 3.4 ملايين دولار، وقد ظهرت في فيلم “فيوريوس 7” الشهير. ورغم ذلك فإن الإقبال على شرائها شبه معدوم.

Facebook Post

Bugatti chiron

السيارة الخامسة والتي يبلغ سعرها حوالي 3 ملايين دولار، هي نسخة فاخرة قدمتها شركة “فولكس فاغن” الألمانية، وتم تجميعها في فرنسا. أما من يملكها فعدد من المشاهير بينهم توم كروز، جاي زي، جاي ليون، سايمون كويل، وكريستيانو رونالدو.

المصدر: العربي الجديد