أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » قصص حب شهيرة بين فنانين عرب… كيف انتهت؟

قصص حب شهيرة بين فنانين عرب… كيف انتهت؟

فتحت نهاية العلاقة بين أنجلينا جولي وبراد بيت، الباب واسعاً أمام الجدل حول صمود قصص الحب العاصفة أمام الشهرة والنجاح، وأقاويل الصحف والشائعات. وفي وقتٍ فشلت فيه علاقات زوجية كثيرة بين النجوم، وبعضها لم يدم سوى لأشهر، فإنّ علاقات أخرى عرفت كيف تنجح، تحديداً في العالم العربي، نذكر هنا مصير أشهر علاقات الحب في الوسط الفني العربي:

منى زكي وأحمد حلمي

عام 2002، تزوّج الفنانان المصريان بعد قصة حبّ جميلة، ويستمرّ زواجهما الناجح حتى اليوم، وينتظر الثنائي مولوداً جديداً، بعد ابنتهما ليلي وابنهما سليم.

وليد توفيق وجورجينا رزق

عام 1990، تزوّج الفنان اللبناني وليد توفيق بملكة جمال لبنان والكون السابقة جورجينا رزق… علاقتهما مستمرة حتى اليوم.

بليغ حمدي ووردة

قصة الحب بينهما انتهت بالطلاق، لكنّ الإثنين بقيا يؤكدان حبهما لبعض حتى وفاة كل منهما… وكانت علامات الحب بينهما تظهر دائماً أثناء عملهما معاً. ولعل أشهر هذه العلامات هي توقف وردة عن الغناء على المسرح، عندما رأت بليغ قادماً، وكان مسافراً لأسابيع، فتركت المسرح وقبّلته وعادت.

نور الشريف وبوسي

انتهت قصتهما بالطلاق، ولكن بعد ذلك، عادا لبعضهما وقضيا سنوات معا، لحين وفاة النجم نور الشريف العام الماضي.

نور الشريف وبوسي/فيسبوك

عمر الشريف وفاتن حمامة

من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، بعد طلاقها من المخرج عز الدين ذوالفقار، تزوجت من الشريف، لكنها انتهت أيضاً بالطلاق… بدوره، عمر الشريف صرّح في آخر أيامه أنّ “من أحب فاتن حمامة لن يستطيع أن يحب أحداً بعدها”.

فاتن حمامة وعمر الشريف (فيسبوك)

فؤاد المهندس وشويكار

“تتجوزيني يا بسكويتة؟” بهذه الجملة تقدّم فؤاد المهندس على المسرح بطلب الزواج من شريكته في التمثيل الفنانة شويكار. ورغم انفصالهما بقيا قريبين حتى وفاتهما.

Facebook Post

(العربي الجديد)

المصدر: العربي الجديد